خليجيمنتجات بترولية

التحول الرقمي باستخدام الذكاء الاصطناعي في شركة صناعة الكيماويات البترولية

تعاون مع “مايكروسوفت” يسعى إلى فتح آفاقٍ جديدة للابتكار والكفاءة في شركة صناعة الكيماويات البترولية.

شركة صناعة الكيماويات البترولية، الشركة الكويتية الرائدة في عالم صناعة البتروكيماويات، تعمل مع مايكروسوفت في رحلة تحول تهدف إلى استخدام الذكاء الاصطناعي (Generative AI) لتحسين العمليات وزيادة الكفاءة في مختلف مهام الأعمال المدعومة من قبل مايكروسوفت كوبيلوت (Microsoft Copilot).

تعتبر شركة صناعة الكيماويات البترولية من أوائل الشركات الكويتية التي تتبنى وتستخدم مساعد الذكاء الاصطناعي من مايكروسوفت (Microsoft 365 Copilot) في إطار خطتها للتقدم في مجال التحول الرقمي. هذه الأداة، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي التوليدي، ستساعد موظفي “الكيماويات البترولية” على تحسين إنتاجيتهم من خلال ميكنة المهام، وصناعة المحتوى، والمساعدة في اتخاذ القرارات المعقدة. تسعى “الكيماويات البترولية” من خلال استخدامها لأداة مايكروسوفت كوبيلوت في مختلف أعمال الشركة على تشجيع الابتكار، وتحسين الإنتاجية، وإنشاء بيئة عمل أكثر مرونة وذكاءً.

“باستخدام مايكروسوفت كوبيلوت، سنرتقي بأدائنا في شركة صناعة الكيماويات البترولية، ونتخذ قرارات أفضل، ونوفر المزيد من فرص الإبداع والابتكار في عملنا اليومي. وتعتبر هذه الخطوة الأولى في تطبيق الذكاء الاصطناعي من خلال مايكروسوفت 653 كوبيلوت هو خطوة كبيرة في رحلتنا للتحول الرقمي.”
رياض علي البقشي، مدير تقنية المعلومات والاتصالات في شركة صناعة الكيماويات البترولية

مستويات جديدة من الإنتاجية
نحن فخورون بأن أداة مايكروسوفت 365 كوبيلوت قادرة على مساعدة الموظفين لإنشاء المحتوى، والعمل معًا، والوصول إلى مستويات جديدة من الكفاءة.
يمثل التعاون بين شركة صناعة الكيماويات البترولية ومايكروسوفت معلمًا هامًا في الصناعة، ويضع معايير جديدة للابتكار والكفاءة ومركزية العملاء. ومن خلال استغلال إمكانيات الذكاء الاصطناعي التوليدي، تستعد شركة صناعة الكيماويات البترولية للانطلاق نحو آفاق جديدة من النمو والازدهار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى