عربي

“جاهز” وإم بي سي ميديا سوليوشنز توقعان اتفاقية لرعاية دوري روشن على قنوات “SSC”

[ad_1]

أعلنت شركة إم بي سي للحلول الإعلانية (MMS) الممثل التجاري الحصري لشبكة SSC الرياضية، عن توقيعها مع شركة جاهز الدولية اتفاقية رعاية البث التلفزيوني لدوري روشن السعودي لموسم 2023 – 2024.

وقع الاتفاقية المدير التجاري في “إم إم اس” زياد العمير، ونائب الرئيس التنفيذي لشركة جاهز، مشعل المشاري وذلك يوم أمس في المقر الرئيسي لشركة جاهز في العاصمة الرياض بحضور الرئيس التنفيذي لشركة MBC للحلول الإعلانية أحمد بن عطاف الصحاف، والرئيس التنفيذي التجاري لشركة جاهز، حمد البكر وممثلين من الجانبين شركة العربية الجيدة للدعاية والاعلان و”SSC” و”MMS”.

يأتي هذا في إطار استراتيجية شركة جاهز لتغطية أحد أهم و أقوى المواسم الرياضية في المملكة ذلك برعاية بث دوري روشن السعودي الذي يبدأ يوم 11 اغسطس 2023، وتماشياً مع هدف المملكة المتمثل في دعم مجال الرياضة والترفيه لتحقيق رؤية 2030 الطموحه.

وقال الرئيس التنفيذي التجاري لشركة جاهز، حمد البكر: “تمثل هذه الشراكة فرصةً فريدة لتوسيع نطاق خدماتنا وتنوعها على أهم المنصات الرياضية والإعلانية الإعلامية في المملكة، ونتطلع من خلال شراكتنا مع :إم بي سي للحلول الإعلانية” للمشاركة في الموسم الاقوى رياضياً والوصول الى محبي الرياضة خاصةً ومشاهدين قنوات “SSC” بشكل عام”.

بدوره أشاد الرئيس التنفيذي لشركة إم بي سي للحلول الإعلانية، أحمد بن عطاف الصحاف بهذه الإتفاقية قائلاً: “سعداء بالتعاون مع شركاء متميزين مثل شركة جاهز الدولية، حيث نسعى من خلال خبراتنا الى تحفيز النمو المشترك وتحقيق أهداف شركائنا عبر الموسم الرياضي الضخم الذي ينتظره الملايين من المشاهدين، والذي يمثل فرصةً حقيقةً للعلامات التجارية للوصول الى اكبر شريحة من الجماهير محلياً واقليمياً وعالمياً عبر شبكة قنوات SSC والحلول المبتكرة التي نقدمها.”

[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى