عالمي

الإمارات تعلن قرار الخروج من "أوبك" و "أوبك +"



أعلنت الإمارات قرارها بالخروج من منظمة “أوبك” وتحالف أوبك بلس، على أن يسري القرار اعتباراً من الأول من مايو 2026، وأوضحت دولة الإمارات أن القرار سيادي يتماشى مع ما تقتضيه المصلحة الوطنية


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى