عالمي

الإمارات تقرر الخروج من "أوبك" و "أوبك +"



أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، الثلاثاء، قرارها بالخروج من منظمة الدول المصدرة للنفط “أوبك” و “أوبك +” على أن يسري القرار اعتباراً من الأول من مايو 2026، بحسب وكالة أنباء الإمارات الرسمية “وام”.


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى