خليجي

«هاينز» تثير الجدل.. هل نحتفظ بـ«الكاتشب» داخل الثلاجة أم خارجها؟

بخمس كلمات فقط، أثارت تغريدة حديثة نشرتها شركة «كرافت هاينز» بعض الجدل حول كيفية تخزين زجاجة الكاتشب.

«ليكن في علمكم» هكذا بدأت التغريدة التي نشرها فرع شركة الأغذية والمشروبات في المملكة المتحدة، وأكملها «الكاتشب. يذهب. في. ال. ثلاجة!!!».

.

شاركت «كرافت هاينز»، التي أصبح الكاتشب الخاص بها من بين أشهر منتجاتها، سؤالها المثير للجدل في تغريدة وصلت إلى أكثر من 4 ملايين شخص.

وبعد ذلك بيوم، سألت الشركة الجمهور عبر استطلاع على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عما إذا كانوا قد يحتفظون بالكاتشب مبرداً أو على رفوف الخزانة.

وأظهرت نتائج الاستطلاع أن اختيار المستخدمين لإجابة «في الثلاجة» جاء بنسبة 63.2 في المئة من إجمالي أكثر من 13 ألف صوت أدلى بها المستخدمون، بينما فضل 36.8 في المئة الاحتفاظ بالكاتشب في الخزانة.

أشار بعض مستخدمي «تويتر» الذين عبروا عن كرههم لمذاق الكاتشب البارد إلى أن زجاجات الكاتشب توضع في درجة حرارة الغرفة على الطاولات في المطاعم، في حين لم يفهم بعض المستخدمين الآخرين الحاجة لمثل هذا النقاش، مؤكدين أنه بمجرد فتح زجاجة الكاتشب يجب حفظها في الثلاجة.

في عام 2017 طرح أحد الأشخاص السؤال ذاته على «تويتر» موجهاً لفرع «هاينز» في الولايات المتحدة.

وحينها ردت «هاينز» أنه «بسبب طبيعته الحمضية، من الممكن حفظ زجاجات الكاتشب على الرف، ولكن يفضل أن يُحفظ في الثلاجة بعد الفتح للحفاظ على جودة المنتج».

(أشلي آر ويليامز- CNN)




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى