تكنولوجيا

خاتم سامسونج الذكي ينضم لإعدادات الهواتف

[ad_1]

ظهر خاتم سامسونج الذكي، جالاكسي رينج Galaxy Ring ضمن اعدادات البطارية على واجهة الشركة الخاصة بهواتفها الذكية بعد تحديثات One UI 6.1 الأخيرة، والتي تشير لاقتراب موعد إطلاق المنتج الجديد بعد أشهر من التشويق.

قامت شركة سامسونج بإثارة التشويق لمنتج تقني جديد تحت اسم Galaxy Ring أو الخاتم الذكي، لأول مرة في يناير الماضي خلال فعالية إطلاق هواتف جالاكسي اس 24 الرائدة، ومرة أخرى في معرض MWC ببرشلونة، فبراير الماضي، قامت الشركة بالحديث بشكل غامض نسبيًا عن المنتج المشار إليه.

خاتم سامسونج

وفي لقطة شاشة نشرها موقع Sammobile المهتم بتغطية أخبار منتجات سامسونج، ظهر إعداد مخصص للخاتم الذكي ضمن اعدادات البطارية على واجهة One UI للهواتف الذكية الخاصة بالشركة، ما يعكس اقتراب وصول المنتج وتجهيز النظام للاقتران به بكفاءة.

في لقطة الشاشة التي تمت مشاركتها، يظهر اعداد الاتصال بالخاتم الذكي جنبًا إلى جنب الاقتران مع الساعة الذكية، سماعات الأذن، وسوار اللياقة، مما يدل على أن سامسونج أصبحت جاهزة من الناحية البرمجية لإطلاق المنتج.

بالطبع لا يوجد تأكيدات حتى الآن عن موعد إطلاق سامسونج جالاكسي رينج، ولكن وفقًا للشائعات الأخيرة، على الأرجح سيتوفر المنتج الجديد في حدث Unpacked الذي ستعقده الشركة في يوليو المقبل، على أبعد تقدير، لإطلاق هواتفها القابلة للطي القادمة، جالاكسي زي فليب وفولد 6.

استكمالًا لما جاء في الشائعات حول خاتم سامسونج الذكي، فيُقال إن Galaxy Ring خفيف جدًا (على الرغم من أنه لم يلمسه أحد خارج الشركة بعد)، وسيأتي بأحجام وألوان عديدة.

كما يتوقع أن الخاتم سيحتوي على مستشعر لقياس معدل ضربات القلب وستوفر إمكانية تتبع النوم، وسيحتوي على بطارية تستمر لبضعة أيام على الأقل بشحنة واحدة نظرًا لعدم وجود شاشة لاستنزاف الطاقة بسرعة، ويمكن أن يكون أكثر راحة عند ارتدائه من الساعة الذكية، خاصة أثناء النوم.

كما يشاع أيضًا أن الخاتم الذكي الجديد سيدعم اتصال NFC، أي أن المستخدم يمكنه الاعتماد عليه لإجراء المدفوعات دون تلامس.

[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى