LinkedIn يطلق أداة جديدة للمساعدة فى معرفة الوظائف الأعلى أجرا

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2014-12-02 12:25:28Z | | ÿ”žÓÿ• Öÿ•£Õÿ̵çEPO

أطلقت شبكة التواصل الاجتماعى للتوظيف LinkedIn، ميزة جديدة لمستخدميها تسمى “LinkedIn Salary”، والتى تهدف إلى “توفير نظرة عامة متعمقة على الرواتب عبر المهن”.

ووفقا لما نشره موقع toi الهندى، فبمجرد إدخال العنوان الوظيفى، ستعرض لك أداة ‘LinkedIn Salary’توزيعًا مفصلاً للمرتب الأساسى، بالإضافة إلى عناصر إضافية مثل الأسهم والمكافآت السنوية لهذه المهنة، وباستخدام هذه الأداة، يمكنك أيضًا عرض المواقع التى تدفع أكثر من غيرها لوظائف محددة، وعدد فرص العمل المتاحة، وستسمح هذه الأداة أيضًا لمستخدمى لينكد إن مشاهدة فرص العمل وتعويضات الشركات التى يهتمون بها عن طريق متابعة صفحة الشركة.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضا معرفة كيف يختلف الراتب اعتمادًا على حجم الشركة، وتقييم فوائد درجة البكالوريوس والماجيستير وعلاقتهم بالمرتب، مع التخطيط للتعليم المتقدم والتفاصيل حول كيفية توقع تغيير رواتبهم استنادًا إلى الخبرة الحالية والمستقبلية فى هذا المجال.

كما سيحصل أعضاء LinkedIn Premium على ميزات حصرية، إذ ستوفر لهم المنصة إمكانية الوصول إلىLinkedIn Salary دون مساهمتهم فى معلومات الرواتب الخاصة بهم، وسيتمكنون من تصفية “فلترة” الوظائف حسب بيانات الرواتب والحصول على معلومات أكثر دقة حول الرواتب على الوظائف التى يرغبون بها.