عالمي

العراق يلوح بمغادرة "أوبك" إذا لم ترفع حصته الإنتاجية



لوّح العراق بإمكانية النظر في الانسحاب من منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك)، في حال لم يتم رفع حصته الإنتاجية.


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى