خليجي

ترويجاً لفيلم «سلاحف النينجا».. تسليم «بيتزا هت» تحت الأرض

قدمت « بيتزا هت» طبقها المميز إلى بعض العملاء في مترو الأنفاق في مدينة نيويورك، في إشارة إلى الطعام المفضل لسلاحف النينجا؛ في خطوة ترويجية تربط الجيل الجديد بأصول الفيلم الشهير.

تتمتع «بيتزا هت»، و« سلاحف النينجا» بتاريخ طويل يعود إلى أواخر القرن الماضي، مع عشق السلاحف لهذا الطبق المميز، إذ ظهرت شاحنة البيتزا في الرسوم المتحركة خلال الثمانينيات والتسعينيات، ومن هنا جاءت الخطة التسويقية لجيل جديد.

قالت كبيرة مسؤولي التسويق في «بيتزا هت» ليندسي مورغان، إن «إعادة الجمع بين الاثنين مرة أخرى لجيل جديد كان أمراً لا يحتاج إلى تفكير؛ لقد أردنا تكريم أصول السلاحف وحبهم للبيتزا، مع دمج المرح والإبداع في توصيل البيتزا إلى العملاء».

حصل عشاق البيتزا المختارون في مانهاتن على تجربة طلب بيتزا غير عادية؛ وذلك عن طريق إرسال رمز تعبيري للسلحفاة إلى رقم هاتف خاص.

وأظهر مقطع فيديو على «يوتيوب» من شركة البيتزا، بعض الراكبين في مترو الأنفاق، وهم في حالة من عدم التصديق في محطة «يونيون سكوير»، إذ تسلموا البيتزا التي طلبوها عبر الرسائل النصية يدوياً.


YouTube video player.

ويمثل اختبار التسليم «تحت الأرض» إشارة إلى منزل السلاحف الخيالي لمكافحة الجريمة داخل نظام الصرف الصحي في ولاية نيويورك الأميركية.

ومن المنتظر أن يُعرض فيلم «سلاحف النينجا» الجديد في دور العرض في 2 أغسطس آب المقبل، وفقاً لبيان صحفي، علماً بأن «بيتزا هت» سبق أن شاركت في الترويج للنسخة الحية منه في عام 2014.

(أشلي ويليامز – CNN)


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى