تقاريرخليجي

“البترول الوطنية” تختتم أنشطتها الرمضانية بتكريم الفائزين في المسابقات

اختتمت شركة البترول الوطنية الكويتية برنامج فعالياتها وأنشطتها الرمضانية بتكريم الفائزين في المنافسات والمسابقات الدينية والثقافية والرياضية، وكذلك المشاركين في المساهمات المجتمعية، التي اشتمل عليها هذا البرنامج.


وبهذه المناسبة، قال مدير العلاقات العامة والإعلام في الشركة راكان الفضالة، إن الشركة جرياً على عادتها في كل عام، واحتفاءً بالشهر الفضيل، حرصت منذ وقت مبكر على إعداد جدول للأنشطة الرمضانية التي تعتزم تنظيمها والتي تتناسب مع مكانة الشهر الفضيل.


وأوضح الفضالة بهذا الصدد أن الشركة استمرت في إقامة خيمة إفطار الصائم السنوية أمام مبناها الرئيسي بمدينة الأحمدي، مشيراً إلى أن الخيمة استقبلت أكثر من ألف صائم يومياً، ساهم موظفو الشركة في تحمل جانب من تكاليفها من خلال تقديم تبرعات طوعية.

وقال إن الشركة قامت بالتعاون مع وزارة الأوقاف، بتوفير بعض المستلزمات للمعتكفين في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك في المسجد الكبير، وتوفير حافلات لنقل المصلين من مواقف السيارات إلى المسجد لتفادي حالة الزحام الشديد التي يشهدها المسجد في مثل هذه الأيام المباركة.
كما احتفلت الشركة بالقرقيعان مع الأطفال المرضى نزلاء قسم الأطفال بمستشفى العدان، وكذلك مع طلبة مدارس التربية الخاصة، بمشاركة فريق “ستار” التطوعي.


وكرم الفضالة في الحفل الذي أقيم في بيت الوطنية التابع للشركة الفائزين في المسابقة الرمضانية الرابعة عشرة لحفظ القرآن الكريم وتجويده، وذلك في فئات الموظفين والموظفات، والأولاد والبنات، لحفظ جزئين، وجزء واحد.


كما شمل حفل التكريم الفائزين ببطولة شهداء القطاع النفطي الرمضانية الرابعة عشرة في كرة القدم، وتنس الطاولة، والكوت بوستة، كما جرى تكريم لجنة تحكيم مسابقة حفظ القرآن، وحكام كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى