يوميديجي UMIDIGI تستعد لإطلاق أحدث إصداراتها الرائدة من سلسلة BISON 2

تستعد شركة يوميديجي UMIDIGI، لإطلاق أحدث إصداراتها الرائدة من سلسلة BISON 2، ستكون هذه النسخة الأفضل والمحسّنة من سلسلة Bison متاحة عالميًا على AliExpress اعتبارًا من 27 يونيو 2022.

تأتي سلسلة Bison 2 مع اثنين من الهواتف الذكية بمعنى، UMIDIGI Bison 2 و Bison 2 Pro، تم تصميم كلا الهاتفين الذكيين للعمل في الظروف الخارجية القاسية مع وجود اختلافات تتمثل في خيارات الهيكل والذاكرة، وفقا لموقع Gizmochina التقني.

يتم تشغيل الهاتفين من يوميديجي، Bison 2 و Bison 2 Pro بواسطة معالج ثماني النواةMediaTek Helio P20، و يتميز بشاشة قياس 6.5 بوصة، بجودة HD Plus.

كنا تتميز سلسلة يوميديجي Bison 2 بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية بتقنية الذكاء الاصطناعي، حيث يقدم كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، و كاميرا فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل، و كاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل، بجانب كاميرا أمامية لالتقاط صور السيلفي بدقة 24 ميجابكسل.

تأتي سلسلة يوميديجي، من هاتف Bison 2 مزودًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت ، بينما يأتي هاتف Bison 2 Pro مزودًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت، بصرف النظر عن هذين الاختلافين ، فإن كلا من Bison 2 و Bison 2 Pro متشابهان تقريبًا في المواصفات.

تعمل السلسلة الجديدة من يوميديجي Bison، ببطارية ضخمة تبلغ قوتها 6150 مللي أمبير في الساعة ويدعمان الشحن السريع بقوة 18 واط.