هذه السيارات الأفضل في استهلاك البنزين عالميًا

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-05-06 11:48:46Z | | ÿ---ÿ'''ÿ ÿ3(-VA

تراهن الشركات العالمية على السيارات ذات الاستهلاك الاقتصادي للبنزين في الأسواق العالمية، خاصة أن توفير نفقات الوقود بات من أهم عوامل الجذب لجمهور السيارات على رغم من حرص الشركات العالمية المنتجة للسيارات في مختلف الأسواق العالمية على تصنيع موديلات تعمل بوقود الديزل والطاقة الكهربائية، وأخرى تقبل العمل بالوقود المحروق والنظيف على حد سواء، فإنه لا يزال التركيز الرئيسي لها على السيارات التي تعمل بالبنزين. وبطبيعة الحال تسعى العشرات من الشركات العالمية لإبقاء موديلاتها التي تعمل بوقود البنزين تحمل قدرات اقتصادية في استهلاك الوقود، خاصة أن ذلك من أهم العوامل التي يمكن الرهان عليها بشكل رئيسي في الأسواق العالمية المختلفة.
وفي هذا السياق،وفقا لموقع “التحرير” استعرضت صحيفة إكسبريس البريطانية مجموعة من أفضل السيارات التي تعمل بوقود البنزين من ناحية الاستهلاك الاقتصادي، والذي من أهم الأمور التي تتنافس فيها الشركات. وفي هذا السياق، تستعرض صحيفة إكسبريس البريطانية مجموعة من أفضل السيارات التي تعمل بوقود البنزين من ناحية الاستهلاك الاقتصادي، والذي من أهم الأمور التي تتنافس فيها الشركات.

رينو سانديرو

من أهم موديلات الشركة الفرنسية على مستوى الأسواق العالمية، وهي تتمتع بمعدل استهلاك وقود يمكنها من السير لمسافة تصل إلى أكثر من 32 كيلومترا باستخدام لتر واحد فقط من البنزين، وهو ما يمنحها تقييما جيدا على مستوى الأسواق العالمية من حيث الاستهلاك الاقتصادي للوقود بشكل عام.«رينو» تتخطى الوكلاء لتسويق سياراتها الكهربائية أوروبيا

سيات ليون

تعد أيضًا من السيارات التي راهنت عليها الشركة الإسبانية بشكل أساسي في الأسواق العالمية، وعلى مستوى استهلاك الوقود، استطاعت السيارة أن تحقق معدلات جيدة للغاية، حيث تستطيع أن تسير 27 كيلومترا باستخدام لتر واحد فقط، وهو ما يمنحها قدرة كبيرة على جذب فئات جماهيرية مختلفة، سواء من محبي قدراتها الفنية أو حتى النمط الاقتصادي الخاص بها في استهلاك الوقود.

كيا بيكانتو

لا شك أنها من أهم موديلات الهاتشباك على مستوى الأسواق العالمية، تحظى بشعبية كبيرة في بعض البلدان، خاصة أن سعرها يبدو معقولًا قياسًا بالعديد من الموديلات التي تنتمي لنفس الطراز، واستطاعت السيارة أن تحقق معدلات جيدة للغاية، حيث تستطيع أن تسير مسافة أكثر من 27 كيلومترا باستخدام لتر واحد فقط، ولذلك هي من السيارات التي تتمتع بقدرات كبيرة على استهلاك البنزين، ولذلك فإنها تبقى من أهم الخيارات المطروحة في الأسواق العالمية من حيث كفاءة استهلاك البنزين.

سيات إبيزا

من أهم موديلات الشركة الإسبانية في الأسواق العالمية، حيث راهنت عليها في عدد من الأسواق العالمية التي تهتم بهذه الموديلات، واستطاعت أن تحقق شعبية كبيرة بفضل معدلاتها الاقتصادية في استهلاك البنزين، حيث تستطيع أن تسير مسافة أكثر من 28 كيلومترا باستخدام لتر واحد فقط، الأمر الذي يجعلها من بين الموديلات التي يمكن الرهان عليها بشكل رئيسي فيما يتعلق بالنمط الاقتصادي في استهلاك الوقود.

سوزوكي إجنيس

لا شك أنها من بين السيارات التي لا تزال حتى الآن لم تقنع فئات كثيرة على مستوى الأسواق العالمية، إلا أن ذلك قد يكون ظالمًا لمعدلات استهلاكها للوقود بشكل رئيسي، حيث تستطيع أن تسير مسافة أكثر من 25 كيلومترا باستخدام لتر واحد فقط، وهو ما يجعلها من الخيارات الرئيسية للراغبين في الأداء الاقتصادي.