نفط عُمان تُدشن حاوية الوقود المتنقلة

نظمت شركة النفط العُمانية للتسويق، الرائدة في قطاع تزويد وتوزيع الوقود بالسلطنة، فعالية لعملائها التجاريين سلطت من خلاها الضوء على حلول الوقود المبتكرة للشركات. وقد أتاحت هذه الفعالية الفرصة أمام الشركة لاستعراض أحدث منتجاتها ومن بينها إطلاق حاوية وقود متنقلة لتوفير خدمات تعبئة الوقود لعملائها في القطاعات المختلفة في جميع أرجاء السلطنة.

وقال المهندس عامر بن سهيل جعبوب، مدير عام الأعمال التجارية في شركة النفط العُمانية للتسويق: “لقد جاء إطلاقنا لهذه الحاوية المتنقلة ضمن جهودنا المبذولة لتلبية الاحتياجات المتنامية لعدد من المشاريع التطويرية حول السلطنة. ونتطلع من خلال هذه الخدمة إلى تزويد عملائنا من الشركات بحل ذكي وفعّال يتيح لهم إدارة كافة عمليات التزود بالوقود في كل الأوقات وضمان إتمامها بأقصى قدر من الفعالية والكفاءة”.

وتتميز هذه الخدمة بسهولة نقل الوقود إذ أصبح بإمكان العملاء من الشركات الاستفادة منها في مجالات الأعمال والصناعات باختلافها بما في ذلك مواقع بيع الوقود بالتجزئة، ووحدات صهاريج الوقود، ومواقع الحفر والتنقيب، وتخزين وتزويد الوقود البحري، وخزانات وقود الطائرات وتوزيعه، والتطبيقات العسكرية المختلفة، وقطاعات التعدين، والنقل البري التجاري وتوليد الطاقة.

وأضاف المهندس: “أتاحت هذه الفعالية لنا الفرصة لكي نعرض أحدث خدماتنا وتقنياتنا أمام عملائنا التجاريين وتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة على الدوام. ومما لا شك فيه أن هذه الخدمات المبتكرة ستلعب دوراً فاعلاً في زيادة كفاءة أعمال العديد من القطاعات والمؤسسات المختلفة بما يُعزز من جهود تحقيق التنويع الاقتصادي بالسلطنة”.

جديرٌ بالذكر أن شركة النفط العُمانية للتسويق تهدف من خلال استراتيجيتها التنموية إلى إعادة تعريف قطاع تسويق الوقود ومواد التشحيم عبر طرح منتجات وخدمات مبتكرة تغطي كافة جوانب الأعمال محلياً وإقليمياً. كما لا يقتصر التزام الشركة على توفير الوقود فحسب؛ بل تسعى أيضاً إلى ترسيخ مكانة علامتها التجارية ضمن أبرز 5 شركات لتسويق الوقود في دول مجلس التعاون الخليجي بحلول عام 2025.