نفط الكويت تستضيف 19 الجاري مؤتمر قياس تدفّق النفط والغاز

تستضيف شركة نفط الكويت مؤتمر الكويت الثالث لتكنولوجيا قياس تدفق النفط والغاز 19 نوفمبر الجاري، بمشاركة عدد من الشركات والجهات المحلية العربية والعالمية الكبرى العاملة في هذا المجال.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لمديرية غرب الكويت في الشركة، رئيس اللجنة القيادية للمؤتمر، إسماعيل عبدالله، إن المؤتمر سيركز على مدى 3 أيام على التطبيقات العملية لتكنولوجيا قياس النفط والغاز، وسيتطرق إلى أحدث التطورات في هذا المجال، كما سيعرض التجارب الميدانية لكبريات الشركات.

وأضاف عبدالله أن المؤتمر يعد فرصة للاطلاع على آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا النفط والغاز، واستشراف الإمكانات المستقبلية للتعاون، من خلال توفيره بيئة مثلى للحوار والتواصل مع كبار المتخصصين والاحترافيين.

وأوضح أن المعرض المصاحب للمؤتمر، سيتضمن أرقى وأحدث المنتجات التقنية والخدمية في مجال تكنولوجيا القياس، داعياً المتخصصين من شركات النفط الوطنية والعالمية والمصنعين والمؤسسات البحثية والشركات الهندسية إلى المشاركة في المؤتمر والمعرض بهدف تبادل المعلومات والخبرات والتجارب.

من جانبه، أكد رئيس اللجنة الفنية للمؤتمر، راشد المري، الأهمية الكبرى للقياس في صناعة النفط والغاز، مضيفا أن المؤتمر ينظم كل عام وتحظى الكويت للمرة الثالثة على التوالي بشرف استضافته ممثلة عن منطقة الشرق الأوسط.