ناقلات النفط الكويتية تطرح 66 مناقصة في 2020/2019

النفط الكويتي

أعلنت شركة ناقلات النفط الكويتية عن الخطة السنوية للمناقصات والممارسات والتعاقدات المباشرة المتوقع طرحها خلال السنة المالية 2019/2020 والتي اشتملت على 66 مناقصة.

وبحسب الأنباء، قالت الشركة في خطتها السنوية التي من المزمع نشرها اليوم الأحد في الجريدة الرسمية «الكويت اليوم» إن الشركات التي ترغب في التأهيل يجب ان تتقدم للتأهيل وعلى الشركات المؤهلة من قبل عليها تجديد وتحديث بيانات التأهيل الخاصة بها.

واشتملت خطة المناقصات لدى الشركة على تقديم خدمات استشارية لتحويل مباني الشركة إلى المباني الخضراء وتقديم دراسة وتقييم للوظائف التي تصنف على أنها شاقة أو خطرة بهدف إقامتها إلى قائمة وظائف الاعمال الشاقة والخطرة والضارة لإضافتها في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

وجاء في قائمة المناقصات عقد لتقديم خدمات استشارية للتدقيق على نظام إدارة الجودة والصحة والسلامة والأمن والبيئة المتكامل للمبنى الرئيسي للشركة وفرعي تعبئة الغاز المسال وأم العيش.

وأظهرت خطة مناقصات الشركة طلب «الناقلات» لعقود توريد 370 ألف إسطوانة غاز حجم 12 كيلو غراماً وتوريد 24 شاحنة لنقل إسطوانات الغاز وتوريد 45 ألف هوز ضغط مرتفع وعدد 300 ألف هوز ضغط منخفض وتوريد عدد 9 رافعة شوكية للاستعمال الثقيل وتوريد 3 آلاف إسطوانة غاز حجم 5 كغم وإنشاء وإنجاز وصيانة المبنى الإداري الجديد لفرع الوكالة البحرية.

وجاء في الخطة اعتزام الشركة لطرح مناقصة انشاء محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة المتجددة بحجم 5 ميغا واط لفرع تعبئة الغاز المُسال أم العيش، وتوريد عدد 10 آلاف إسطوانة غاز سعة 25 كغم مع الصمام وتوريد 6 وحدات صهريج غاز.