منصة SellAnyCar.com تتوسع في السعودية بإطلاق علامة ” شيكها ” الجديدة لبيع وشراء السيارات المستعملة

أعلنت منصة SellAnyCar.com ،الرائدة في الإمارات والأولى في مجال بيع السيارات المستعملة عبر الإ نترنت، اليوم عن توسعه في سوق شراء وبيع السيارات المستعملة بدخول هذا القطاع العام في المملكة العربية السعودية بإطلاق منصة”شيكها”
ّ

وتعتمد منصة “شيكها” على الطرح الرائد والمميز لمنصة com.SellAnyCar في عمليات البيع والشراء على المنصة وتتبنى فيها محر ك التقنية المتطو ر، لتربط شبكة تجار السيارات على مستوى العالم، ومواقع فحص السيارات، متيحة المجا للمستخدمين في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية لبيع سيارتهم المستخدمة في غضون 30 دقيقة بغض النظر عن عمرها أو حالتها.

“شيكها” تدخل السوق السعودي بعد أن قادت الشركة العربية السعودية للاستثمار “سنابل” التابعة لصندوق الاستثما ارت العامة، جولة استثمارية بمقدار 35 مليون دوالر، كواحدة من عدة استثما ارت قامت بها سنابل في شركات التقنية ومنصات التجارة الإلكترونية، كجزء من سياسة المملكة العربية السعودية في تنويع الاقتصاد الوطني.

و في تعليق حول إطلاق المنصة الجديدة، قال سايجين يالتشين، المؤسس والرئيس التنفيذي لكل من SellAnyCar.com ، “شيكها” : ” نحن نرى فرصة هائلة لمنصة كيشها في تطوير الطريقة المتبعة في شراء السيارات المستعملة وبيعها في المملكة العربية السعودية . و نسعى لإعادة تعريف عملية بيع وشراء السيارات المستعملة، من خلال تجاوز العقبات المزعجة التي تواجه كل من البائعين والمشترين ليحقق كل منهم هدفه بأقل تكلفة ممكنة. سيتمكن المشترون، كمعارض السيا ارت، من الحصول على قائمة يومية من السيارات المتاحة للبيع. وفي الآن ذاته، سيتمكن البائعون من بيع سياراتهم المستعملة بطريقة سلسة تتمتع
بشفافية عالية لضمان أفضل سعر شراء ممكن بأقل و قت وجهد”.

وجاء تأسيس منصة SellAnyCar.com والمتخصص ببيع السيارات المستعملة استجابة للطلب المتزايد بالتخلص من التحديات التي يواجهها بائعو السيارات المستعملة عند البيع مباشرة من خالل الإعلانات المبوبة أو عن طريق زيارة معارض السيارات المستعملة، وتوفر تقنيات تحليل البايانات المتطورة المعتمدة في منصة القدر ة SellAnyCar.com على تحديد القيمة السوقية للسيارات المعروضة بنسبة تصل دقتها إلى.٪92 كما أن الشركة تستثمر من خال ل منصة “شيكها” في كٍل من المواهب والبنية التحتية لتحقيق نتائج نمو مماثلة ضمن سوق أكبر ويتمتع بقدر أكبر من الفرص.