مناقصة شركة نفط الكويت لتسهيل عمليات التصدير

أن الجهاز المركزي للمناقصات المركزية، وافق على طلب شركة نفط الكويت بطرح مناقصة تعزيز سلامة وتكاملية أداء الرصيف الشمالي الإنشائية لتسهيل تصدير النفط ومشتقاته حتى نهاية 2030 في مصفاة ميناء الأحمدي.

كما أوضح مصدر من داخل الجهاز أن الموافقة على إضافة اسم شركة “لآلئ الكويت” للتجهيزات الغذائية ضمن الشركات المشاركة بمناقصة خدمات النظافة العامة لمستشفى الأحمدي، موضحة أن الشركة تم تأهيلها واعتمادها تحت الفئة التخصصية (88) من قبل شركة نفط الكويت.

وذكرت أن  موافقة الجهازعلى طلب الشركة التمديد الأول لعقد مناقصة خدمات الصيانة لشبكة الطرق التابعة للشركة في منطقة حقول شمال وغرب الكويت مع شركة (كويت سيستمز) للتجارة العامة والمقاولات لمدة 103 أيام، اعتباراً من 7 سبتمبر الجاري، وحتى 19 ديسمبر المقبل بمبلغ إجمالي 200 ألف دينار.

كما وافق الجهاز على طلب “نفط الكويت” إصدار الأمر التغييري الثالث بزيادة 646 ألف دينار ما يعادل 9.7 في المئة على قيمة عقد المناقصة الخاصة بإنشاء مجمع مكاتب جديد لموظفي الشركة في منطقة المقوع والمبرم مع مؤسسة إنشاءات الإيمان للتجارة العامة والمقاولات.

وأوضح المصدر أن تمديد العقد لمدة 228 يوماً اعتباراً من 3 أغسطس الماضي حتى 18 مارس 2018 مع الإبقاء على الموعد المحدد لانتهاء الأعمال من دون تغيير.