مفاجآت عن ساعة آبل الذكية القادمة

كشفت تسريبات عدد من التفاصيل الخاصة بمواصفات ساعة آبل الذكية القادمة من الجيل الثامن Apple Watch Series 8 والتى ستنطلق في حدث إطلاق هواتف آيفون 14 في منتصف شهر سبتمبر القادم، حيث ستحصل الساعة على تقنيات جديدة ولكنها أيضا ستكون مخيبة للآمال بالنسبة لمواصفات أخرى.

وبحسب موقع 9to5Mac فإن الصحفى التقني مارك جورمان من وكالة بلومبرج ذكر أن ساعة آبل Apple Watch 8 ستحتوى على معظم مواصفات سابقتها Apple Watch 7 كما ستتشابه أيضا مع مواصفات Apple Watch 6 في الشكل والتصميم وكذلك الحجم.

وقال جورمان إن ساعة آبل Apple Watch 8 ستأتى بمعالج جديد يكسبها سرعة كبيرة وأداء أفضل، كما قد تحصل على تقنية طبية جديدة وهي مستشعر لقياس درجة حرارة الجسم والذى قد يساهم في اكتشاف بعض الأمراض مثل فيروس كورونا، كوفيد-19 مع وجود تحذيرات عند ارتفاع درجة الحرارة .

وسيمكن نظام تشغيل الساعات الذكية الجديد watchOS 9 ، والذى أعلنت عنه شركة آبل الساعة الذكية القادمة Apple Watch 8 من التمتع بتصميم أفضل للتطبيقات وسرعة في أداء المهام مع عدد من الميزات التقنية وميزات الخصوصية .

وستحتفظ ساعة آبل الذكية القادمة Apple Watch 8 بالميزات الطبية الموجودة في سابقتها مثل قياس معدل ضربات القلب وتتبع نسبة الأكسجين في الدم، وتتبع النوم، بالإضافة إلى حزمة التمارين الرياضية والميزات البدنية الأخرى، إلا أنها قد تضيف آبل لها تغييرات طفيفة على الميزات الرياضية.

Print Friendly, PDF & Email