معرض هونغتشي للسيارات في الكويت يفتح أبوابه رسمياً للمستهلكين مع إطلاق 3منتجات جديدة

كان عشاق السيارات الفخمة في الكويت على موعد مع افتتاح معرض “هونغتشي” للسيارات، الذي فتح أبوابه رسمياً في البلاد مع طرح ثلاثة موديلات من السيارات الفخمة هي “هونغتشي إتش 9″، و”هونغتشي إتش 5″ و”هونغتشي إتش إس 5”.

يشكّل هذا الحدث الاطلاق الرسمي الأول لسيارات “هونغتشي إتش 9” في الكويت، والثاني لها في منطقة الشرق الأوسط بعد طرح علامة السيارات الفاخرة للمستخدمين النهائيين في دبي. تمّ نقل حفل الافتتاح الرسمي مباشرة عبر الانترنت، ما سمح للمستهلكين بالتمتع بجمالية منتجات “هونغتشي” المميزة من رفاهية منازلهم.

حضر الحفل المستشار الاقتصادي والتجاري بالسفارة الصينية لدى الكويت تشينغ يونغ رو، الذي شارك السيد خالد الخالد، رئيس مجلس إدارة شركة “الخالد للسيارات والتوزيع”، في مراسم قص شريط الافتتاح الرسمي للمعرض وإطلاق سيارات “هونغتشي إتش 9” في الكويت. وقد ألقى السيد الخالد كلمة خلال الحفل، استعرض فيها تاريخ التعاون مع علامة “هونغتشي” التجارية، وأعرب عن تقديره لمفهوم الرفاهية الجديد الذي ستجلبه سيارة “هونغتشي إتش 9”.

كما وجّه السيد يانغ دايونغ، رئيس مجموعة “فاو” الصينية التصدير والاستيراد المحدودة تهانيه بافتتاح معرض هونغكي للسيارات باستخدام المؤثرات الخاصة، معرباً عن ثقته بالتطوير المشترك لعلامة “هونغتشي” للسيارات الفاخرة في الكويت بالتعاون مع شركة الخالد للسيارات. وبعد استعراض سيارة “هونغتشي إتش 9″، قدم السيد ماهر أبو شعبان، المدير العام لشركة الخالد للسيارات، عرضاً تحدث فيه عن المزايا الرائعة للسيارات من علامة “هونغتشي” التجارية، كالتصميم الأنيق والأداء الاستثنائي الفائق. باعتبارها واحدة من أبرز العلامات التجارية للسيارات في الصين، تتمتع “هونغتشي” بتاريخ عريق وقد نمت لتصبح رمزاً للسيارات الصينية الفاخرة.

وقد نفّذت “هونغتشي” في السنوات الأخيرة مجموعة من التغيّرات على علامتها وموقعها في السوق، وعملت على دمج العناصر الصينية والتصميم والتكنولوجيا المتطورة لإطلاق منتجات متميزة وذات جودة عالية، نالت سريعاً تقدير المستخدمين واستحسانهم. وتعمل “هونغتشي” في الوقت نفسه على تسريع وتيرة تجديد علامتها التجارية وتسويقها دولياً، من خلال توزيع حضورها بشكل نشط في الأسواق العالمية، وإنشاء مخطط عالمي للبحث والتطوير يمتد على “أربعة بلدان وعشرة مواقع”، يكون مركزه “المقر العام للأبحاث والتطوير العالمي” في تشانغتشون.

تركز علامة “هونغتشي” التجارية على تعزيز جهود الابتكار في المنتجات والابتكار التكنولوجي، بهدف تقديم منتجات عالية الجودة. وقد بدأت بإنشاء شبكة مبيعات في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وجنوب شرق آسيا، بهدف تعريف المستهلكين العالميين على علامة “هونغتشي” ومنتجاتها التكنولوجية الفاخرة. تعدّ سيارات “هونغتشي إتش 9” الفاخرة طرازاً رائداً من الجيل الجديد، وهو يدمج سمات الفخامة الشرقية والتكنولوجيا الذكية المتطورة بشكل مبتكر، ما يضع معياراً جديداً لسيارات السيدان من الفئة “إي” (“E Class”).

يشمل تصميم هذه السيارات مجموعة من العناصر الصينية، في خطوة تستكمل إرث التصميم الجمالي الصيني، وتنشىء اتجاهاً جديداً من السيارات الفاخرة. تعكس المقصورة الداخلية للسيارة مفاهيم “التصميم الفني الشرقي” والحكمة الشرقية، وتجلب تجربة ممتعة ومتميزة للمستخدمين بفضل ما تتضمنه من تقنيات متطورة ونظام تشغيل فائق.

ستتعاون “هونغتشي” مع شركة الخالد للسيارات لبيع موديلات سيارة “هونغتشي إتش 9” رسمياً في الكويت، باعتبارها الممثل الأبرز لماركات السيارات الفاخرة، وستعمل الشركتان معاً لتزويد المستهلكين المحليين بتجربة قيادة أكثر راحة وذكاء.