تكنولوجيا

مشكلة غير مسبوقة تواجه مستخدمي أبل فيجن برو

تؤكد شركة أبل على ضرورة حماية رمز المرور لنظارات الواقع المختلط الجديدة الخاصة بها، فيجن برو، ويجد المستخدمون أنها قد تكون مشكلة كبيرة إذا فقدوا رمز المرور الخاص بهم.

بدأ الراغبين في شراء نظارات أبل فيجن برو في استقبال أجهزتهم من الشركة مع بداية شهر فبراير الجاري، وهو الجهاز المثير للاهتمام لكنه يبقى يحتاج إلى تفسيرات بالنظر لكونه المنتج الأول من نوعه للشركة العملاقة.

وفقًا لتقرير نشرته وكالة بلومبيرغ، فإن شركة أبل تخبر المستخدمين الذين نسوا رمز المرور الخاص بهم لجهاز فيجن برو – عادةً ما يكون عبارة عن سلسلة من الأرقام – أنه سيتعين عليهم إحضار الجهاز إلى متجر أو إرساله بالبريد إلى دعم عملاء AppleCare إذا كانوا يريدون تشغيله مرة أخرى، وأنها ستقوم بعد ذلك بحذف السابق إعادة تعيينه لتشغيل الجهاز.

أبل فيجن برو

وتعد هذه المشكلة واحدة من بعض العقبات القليلة في خدمة العملاء المحيطة بالجهاز الذي يبلغ سعره 3499 دولارًا، والذي تم طرحه للبيع يوم الجمعة الماضي، كما كان موظفو الدعم في الشركة يجيبون على أسئلة المستخدمين الذين يكافحون من أجل إعداد Optic ID – وهو مستشعر قراءة قزحية العين لتسجيل الدخول إلى الجهاز.

قد تكون مشكلة رمز المرور محبطة بشكل خاص، عندما يقوم العملاء بإدخال رمز المرور الخاص بهم بشكل غير صحيح عدة مرات، سيتم تعطيل نظارات الواقع المختلط، إذا كان المستخدمون لا يزالون غير قادرين على تذكر رمز المرور الخاص بهم بعد فترة انتظار، فسيحتاجون إلى إرساله مرة أخرى إلى الشركة لإعادة تعيينه، وفقًا للإرشادات المقدمة لموظفي الدعم في الشركة، عند هذه النقطة، سيتم مسح كافة المحتويات الموجودة على الجهاز.

إنها مسألة غير موجودة في منتجات أبل الأخرى، على سبيل المثال، تتمتع الساعة الذكية للشركة بآلية تتيح للمستخدمين إعدادها مرة أخرى في حالة نسيان رمز المرور.

من الممكن أن تقوم الشركة بإجراء تغييرات على البرامج في المستقبل القريب من شأنها أن تسمح بإعادة تعيين رمز المرور دون الحاجة إلى إعادة المنتج مرة أخرى، لم تستجب المتحدثة باسم شركة أبل لطلب التعليق.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى