مبيعات قياسية وصلت 20 ألف طلب خلال أول ساعة لـ” البلاك فرايدي” بالقاهرة

أصبحت عروض “البلاك فرايداي حدث ينتظره محبي الشراء كل عام، لذلك فيشهد هذا اليوم إقبالاً غير طبيعي على المحلات التجارية التي عادة ما تقدم عدد من التخفيضات المغرية، ويصبح الحصول على المنتجات المخفضة في غاية الصعوبة على المشترين الراغبين فيها نظرًا للازدحام الشديد على المتاجر.

ووجدت جوميا في عام 2014 حلًا مبتكرًا لتلك المشاكل عن طريق تقديم البلاك فرايدي لأول مرة في مصر من خلال منصتها الإلكترونية، والتي تعد الأكبرفي أفريقيا، وحققت بذلك المعادلة الصعبة بتقديم عروض البلاك فرايدي المميزةولكن في المنازل بعيدًا عن ازدحام الشوارع والمتاجر.

وأعلنت جوميا مصر عن بداية موسم عروض وتخفيضات البلاك فرايدي الهائلة والتي ينتظرها الجميع حيث يعد هذا اليوم من أكثر الأيام إقبالًاعلى الشراء فهو مؤشر لبداية موسم شراء هدايا أعياد الكريسماس واحتفالات السنة الجديدة، وقد أعلنت جوميا تقديم تخفيضات قد تصل إلى 80% على أكثر من 3,000 علامة تجارية وتقديم عروض قد تصل إلى 200,000 عرض، و تستمر العروض من 12نوفمبر القادم وحتى 12ديسمبر 2017.

شهد موسم البلاك فرايداي في الأعوام السابقة نجاح غير مسبوق من خلال موقع جوميامصر حيث كشفت في وقت سابق عن أرباحها القياسية لهذا الوقت من العام وهي الأرقام التي من المتوقع لها الزيادة إن لم تتضاعف بشكل هائل خلال 2017.

سجلت جوميا مصر في موسم البلاك فرايدي عام 2016مبيعات قياسية في أول