مؤسسة البترول: تنقلات تنظيمية في قطاع التسويق العالمي

* 8 رؤساء فرق لزيت الوقود والمبيعات والديزل والبنزين والنافثا والمشتقات والوسطي والغاز المسال

كتب عبدالله المملوك
اصدر العضو المنتدب للتسويق العالمي في مؤسسة البترول الكويتية عبد الناصر يوسف الفليج تعميما اداريا وتنظيميا يقضي بإجراء بعض التغيرات الوظيفية في قطاع التسويق العالمي علي ان تسري تلك تنقلات التنظيمية اعتباراً من بداية أكتوبر المقبل.
وجاء في التعميم الذي حصلت ” وكالة انباء النفط علي نسخته ” ان يتم نقل رئيس فريق مبيعات زيت الوقود والمنتجات الخاصة ووقود السفن هشام الحمدان إلى دائرة مبيعات المشتقات الوسطى، كما يتم نقل رئيس فريق حامد الغانم من دائرة البحرية إلى دائرة مبيعات زيت الوقود والمنتجات الخاصة ووقود السفن.
وآشار القرار إلى نقل رئيس فريق وضاح الزيد من دائرة البحوث التسويقية إلى دائرة مبيعات زيت الوقود والمنتجات الخاصة ووقود السفن.
كما تم نقل رئيس فريق فيصل الجسام من عمليات التزويد إلى البحوث التسويقية ورئيس فريق صبا العوضي من دائرة مبيعات النفط الخام إلى دائرة مبيعات النافثا /البنزين/ الغاز المسال.
وتضمن التعميم نقل رئيس فريق هيثم الصانع من دائرة مكتب كوريا غلى دائرة مبيعات النفط الخام، ونقل محلل أول محمد اللنفاوي من دائرة التخطيط “التسويق” إلى دائرة مبيعات المشتقات الوسطى، ونقل اسماء الهاجري مسؤول مبيعات في دائرة مبيعات النافثا / البنزين / الغاز المسال إلى دائرة تنظيم المبيعات.