عالمي

للمرة الأولى بالشرق الأوسط.. السعودية تحتضن منتدى دوليا للترفيه بداية مارس القادم

[ad_1]

للمرة الأولى بالشرق الأوسط.. السعودية تحتضن منتدى دوليا للترفيه بداية مارس القادم

Sputnik

تنظم الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المنتدى الدولي للترفيه في الرياض، للمرة الأولى بالشرق الأوسط، بالتعاون مع منظمة IAAPA خلال الفترة من 5 إلى 8 مارس القادم.

إقرأ المزيد

رونالدو يوجه رسالة رومانسية في عيد الحب

وأفادت صحيفة “عكاظ” بأن المنتدى يشكل أكبر تجمع لصناع الترفيه من الخبراء والمختصين حول العالم حيث يتضمن جلسات حوارية بحضور متحدثين وخبراء عالميين.

هذا وسيتضمن معرضا مصاحبا لشركات عالمية ويتيح فرصا فريدة لتبادل الخبرات مع أكبر المستثمرين الدوليين في الترفيه وجولات ميدانية في أكبر المدن الترفيهية بالمملكة.

وسيصاحب المنتدى أيضا برنامج مخصص للتطوير المهني يقدمه معهد مديري الوجهات الترفيهية “IAM” التابع للمنظمة، بهدف تبادل أفضل ممارسات المجال عبر أنواع من المشاريع التي تقوم عليها شركات رائدة في قطاع الترفيه من جميع أنحاء العالم، فضلا عن مجموعة من الفرص للتواصل مع الخبراء للتعلم منهم، ومجموعة من الرحلات الميدانية إلى بوليفارد رياض سيتي، وبوليفارد وورلد، وفق “عكاظ”.

تجدر الإشارة إلى أن المنتدى الدولي للترفيهوالذي تشارك فيه منظمة “إيابا” لأول مرة في الشرق الأوسط منذ انطلاقها في عام 1918،،  يهدف لاستكشاف التطورات الجديدة والابتكارات العالمية في صناعة الترفيه، إضافةً إلى تعظيم أداء المبادرات، ومعرفة طرق وأدوات قياس نجاح الفعاليات داخل المناطق الترفيهية، فضلا عن معالجة تحديات قطاع الترفيه، ودعم استراتيجياته من خلال التأهيل اللازم لقيادات فعالياته وبرامجه.

المصدر: “عكاظ”



[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى