كيفية حذف سناب شات نهائيًا

يعد تطبيق سناب شات Snapchat، من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي للشباب والمراهقين، من أجل تسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة، يمكن للمستخدمين التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها.

واعتبارًا من مارس 2020، بلغ عدد مستخدمين سناب شات 229 مليون مستخدم نشط يوميًا حيث يتم إرسال أكثر من 4 مليارات سنابس يوميًا، ومن المعروف أن سناب شات يحظى بشعبية كبيرة بين الأجيال الشابة خاصة أولئك الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا، بينما إذا كنت لاتريد تثبيت التطبيق نهائيا، يمكن مسحه بأسهل الطرق.

كيفية حذف حساب سناب شات نهائياً من هاتف الآيفون
اضغط على زر بشكل الترس في الملف الشخصي الخاص بك لفتح “الإعدادات” Settings.
مرر لأسفل إلى “إجراءات الحساب” Account Actions
اضغط على “حذف الحساب Delete Account”
اتبع الخطوات لحذف حسابك
كيفية حذف سناب شات نهائيا من هاتف أندرويد أو الويب
ببساطة يمكنك الانتقال إلى بوابة الحسابات.
اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور للحساب الذي تريد حذفه.
وجب التنويه أنه يجب الاحتفاظ بهذه المعلومات في حالة رغبت في عدم تنشيط الحساب بشكل مؤقت، أو في حالة غيرت رأيك أو أردت إعادة تنشيط حسابك.

بعد اتخاذ خطوات حذف حسابك، سيتم أولاً إلغاء تنشيطه لمدة 30 يومًا، وفي أثناء إلغاء تنشيط حسابك، لن يتمكن أصدقاؤك من الاتصال بك أو التفاعل معك على تطبيق سناب شات، وبعد انتهاء الـ 30 يومًا إضافية يتم حذف الحساب بشكل نهائي.

يعني ذلك أنه يتم حذف حسابك وإعدادات الحساب والأصدقاء والدردشات والقصة وبيانات الجهاز وبيانات الموقع في قاعدة بيانات المستخدم الرئيسية الخاصة بتطبيق سناب شات.

ربما يحتفظ سناب شات ببعض البيانات الشخصية لبعض الاحتياجات القانونية والأمنية والتجارية، على سبيل المثال سيحتفظ التطبيق بمعلومات حول أي مشتريات قام بها المستخدم الذي حذف حسابه بها من خلال سناب شات، في حالة القبول بشروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بهم.

Print Friendly, PDF & Email