قطر للوقود تُدشّن توسعة محطة «وادي البنات»

افتتحت شركة قطر للوقود أعمال التوسعة لمحطة الوقود في منطقة وادي البنات، وذلك يوم أمس الاثنين 27 مايو/أيَّار الجاري.

وبحسب بيان الشركة للبورصة القطرية، اليوم الثلاثاء، تبلغ مساحة المحطة بعد التوسعة 12650 متراً مربعاً، وتحتوي التوسعة على خطين يتضمنان 6 مضخات لتعبئة الوقود، إضافة إلى المحطة القائمة التي تحتوي على 6 مضخات على 3 خطوط؛ وذلك لخدمة مرتادي منطقة وادي البنات والمناطق المجاورة لها.

 

وتقدم المحطة لعملائها خدمات على مدار الساعة، بما في ذلك متجر سدرة للمستلزمات اليومية، وخدمات غسيل السيارات اليدوية والأوتوماتيكية، وتغيير الزيوت وإصلاح الإطارات، فضلاً عن مراكز توزيع أسطوانات الغاز “شفاف”، بالإضافة إلى توفير جميع أنواع المنتجات البترولية للمركبات الخفيفة.

وقال سعد راشد المهندي، الرئيس التنفيذي للشركة إن افتتاح هذه التوسعة من شأنه أن يترجم خطط “وقود” الطموحة في توسيع شبكة محطاتها وتسهيل الوصول إليها، كما يهدف إلى تلبية الطلب المتزايد للمنتجات البترولية في السوق المحلية، وضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لجميع العملاء في أنحاء الدولة.

وأشار المهندي إلى أن “وقود” قامت في الآونة الأخيرة بتسريع وتيرة أعمال بناء المحطات لأجل تعزيز خدمة العملاء، موضحاً بأن افتتاح توسعة محطة وادي البنات من ضمن خطة الشركة لافتتاح 30 محطة ثابتة خلال عام 2019.

وأوضح أن “وقود” لديها خطة استراتيجية تهدف إلى زيادة العدد الإجمالي للمحطات العاملة إلى 134 محطة ثابتة ومتنقلة بحلول عام 2020.