طارق الملا يلتقي أعضاء نقابة العاملين في قطاع البترول

عقد طارق الملا، وزرير البترول والثروة المعدنية المصرى اجتماعاً مع أعضاء المجلس التنفيذي للنقابة العامة للعاملين بقطاع البترول، برئاسة محمد جبران.

وقالت الوزارة في بيان اليوم الأحد، إن الوزير أكد خلال اللقاء على أهمية تواصل النقابة مع وزارة البترول وشركاتها للتعرف أولاً بأول على التطورات التي يشهدها قطاع البترول والهدف من القرارات التى تصدر في الشأن البترولي وإلى أهمية التنسيق الكامل بينهم من خلال عقد لقاءات دورية مع أعضاء مجلس النقابة.

وأشار الملا إلى أهمية عقد لقاء شهرى بين رؤساء الشركات البترولية والنقابات التابعة لها لدعم التواصل والعمل على حل أي موضوعات قد تطرأ على الساحة باعتبار العاملين بقطاع البترول ونقابتهم ركيزة من ركائز العمل البترولى التي تصب في النهاية في خدمة الاقتصاد المصري، بحسب البيان.ووجه الملا بأهمية تواجد رئيس النقابة العامة للبترول في الزيارات الميدانية للمواقع البترولية الإنتاجية وتواجد أحد أعضاء النقابة التابع لموقع الزيارة للتعرف عن قرب على سير العمل وحجم التحديات التي تواجه العاملين لإنجاز المشروعات البترولية.

وأكد الملا على أهمية الاستمرار في تحسين الخدمات والرعاية الصحية للعاملين بالمراكز الطبية بقطاع البترول، والتيسيرعلى أصحاب معاشات البترول وتحسين الخدمات الطبية المؤادة إليهم.