شراكة بين “أبوظبي الأول العقارية” و “الإمارات الدولية للغاز” لتوفير خدمات إدارة أصول الغاز

وقعت شركة أبوظبي الأول العقارية اتفاقية شراكة مع شركة الإمارات الدولية للغاز التابعة للشركة العالمية القابضة لتوفير خدمات إمداد الغاز لجميع مشاريعها السكنية والتجارية والصناعية.

وستعمل شركة الإمارات الدولية للغاز، بموجب هذه الاتفاقية، كمزود لخدمات الغاز البترولي المسال، إلى جانب توفير خدمات الصيانة لشبكات الغاز المسال، والطبيعي، والمصنّع، في جميع المشاريع السكنية والتجارية والصناعية التي تتولى إدارتها شركة أبوظبي الأول العقارية.

وقال جاسم آل علي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الأول العقارية: “يمثل تعاون شركة أبوظبي الأول العقارية مع شركة الإمارات الدولية للغاز دليلاً مهماً على الرؤى والأهداف المشتركة المتمثلة في تبني أفضل المعايير والممارسات العالمية لخدمة القاطنين في مشاريعنا السكنية والتجارية والصناعية. وباعتبارنا من الشركات الرائدة المزودة للخدمات
العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا نؤكد التزامنا بتوفير أفضل الحلول والخدمات العقارية المتكاملة لمستأجرينا، ونتطلع للعمل مع شركة الإمارات الدولية للغاز لتوفير إمدادات مستدامة واقتصادية من الغاز”.

وتعد شركة الإمارات الدولية للغاز إحدى الشركات الرائدة في صناعة خدمات الغاز، والمتخصصة بتوفير إمدادات الغاز البترولي المسال، والغاز الطبيعي، والغاز الطبيعي المصنّع، وهي شركة مملوكة من قبل كل من الشركة العالمية القابضة للخدمات، وشركة الاثمار القابضة، ومجموعة الفنار للغاز.