تكنولوجيا

جالاكسي اس 24 سيتوفر بالمعالج الأفضل لدول الشرق الأوسط

كشف تقرير جديد عن خطط سامسونج لتوزيع أجهزة جالاكسي اس 24 القادمة، من حيث المعالج للأسواق حول العالم، وتبين أن دول الشرق الأوسط سيكون بمقدور المستهلكين بها الحصول على أجهزة بمعالج كوالكوم سنابدراغون 8 الجيل الثالث، وهو الخيار الأفضل.

أكدت شركة سامسونج أن هواتف جالاكسي اس 24 الجديدة قادمة في 17 من شهر يناير الجاري، وستكون عائلة من 3 طرز، العادي وبلس وألترا، وكما هي العادة، سيكون هناك هواتف بمعالج كوالكوم الأحدث، وأخرى بمعالج سامسونج الأحدث، اكزينوس 2400، تختلف بحسب الأسواق.

وبحسب تسريبات نشرها GSMArena نقلًا عن حساب أحمد قويدر على تويتر، فإن خطط سامسونج أن يتم إطلاق أجهزة جالاكسي اس 24 المنتظرة بالمعالج سنابدراغون 8 الجيل الثالث، في أغلب الأسواق حول العالم، بينما سيكون هناك أسواق محدودة ستحصل على الهواتف بمعالج Exynos 2400.

يُشار هنا إلى أن الجيل السابق من الهواتف، جالاكسي اس 23، جاءت جميعها بمعالج كوالكوم سنابدراغون 8 الجيل الثاني في العام المنصرم 2023، وهو ما كان تغييرًا مرحبًا به من قبل أغلب المستخدمين، ويبدو أن الشركة ستعود إلى استخدام معالج من تطويرها في الهواتف العام الحالي.

يُشار أيضًا إلى أن معالجات سامسونج الخاصة تأتي بقدرات فنية للمعالجة أقل مما تقدمه كوالكوم، وتحاول الشركة الكورية الجنوبية منذ سنوات للحاق بالركب وتقديم منتج مثير للاهتمام منذ الجيل الأول من Exynos.

بحسب المعلومات الجديدة، فإن أجهزة سامسونج جالاكسي اس 24 ألترا وطراز بلس، ستأتي بمعالج كوالكوم في معظم الأسواق حول العالم، بما في ذلك دولنا العربية بالشرق الأوسط.

كوالكوم مقابل سامسونج اكزينوس 2400 في جالاكسي اس 24

بينما قررت الشركة أن يتوفر الجهاز العادي من العائلة فقط بالمعالج Exynos 2400 في جميع الأسواق حول العالم، ولن يكون هناك خيارات بمعالج كوالكوم.

من المؤكد أن الكثير من محبي أجهزة سامسونج الرائدة، سيكونون سعداء إذا صدقت هذه التسريبات، فعلى الرغم من حقيقة أن المعالج Exynos 2400 لا يبدو منافسًا سيئًا لـ سنابدراغون 8 الجيل الثالث – كما ظهر في قياسات حماسية لمعالج سامسونج القادم لجالاكسي اس 24 – لكن الأخير لا يزال الأفضل بعد التجربة العملية، وبالتالي فهو المفضل للمستخدمين.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى