رئيس نقابة العاملين بـ”نفط الكويت” يدعو لقبول جميع مجتازي الاختبارات بالقطاع النفطي فوراً

دعا رئيس نقابة العاملين بشركة نفط الكويت يوسف الشريفي، وزير النفط والرئيس التنفيذي ل‍مؤسسة البترول الكويتية، الى قبول جميع مجتازي الاختبارات من حملة الدبلوم في القطاع النفطي فورا .

وشدد الشريفي في تصريح صحافي، على ان حملة الدبلوم انتظروا اعلان التقدم للتعيين بالمؤسسة وشركاتها النفطية على مدى عامين وتم استيفاء جميع الشروط بما فيها الاختبارات التعجيزية والتي لا تطبق الا على الكوادر الوطنية فقط .

وتابع الشريفي ان هؤلاء الشباب هم ابناء الكويت والاولى بالتعيين في القطاع النفطي الذي يعد مصدر الدخل الوطني الأول ، لذا وجب قبولهم وتعيينهم بالقطاع النفطي فورا بعد ان اجتازوا تلك الاختبارات التعجيزية .

واضاف قائلا ” نعلم مدى الجهود المبذوله من الوزير والرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول ، لكن ندعوكم للمزيد دعماً لاخواننا الخريجين وتوفير الدرجات اللازمة لتعيينهم بشكل عاجل “.

وختم الشريفي تصريحه بالتاكيد على ان عمل الحكومات في اي دولة في العالم يقاس بما توفره من وظائف سنوية للكوادر الوطنية لحمايتهم من شبح البطالة وما يصيب المجتمع من اثار نفسية واجتماعية واقتصادية خطيرة وهو ما يدعوا لاستيعاب تلك الكوادر الوطنية المتميزة واصدار قرار تعيينهم فورا “.