«دانة غاز» راعيا فضيا لمؤتمر الطاقة العالمي بأبوظبي

«دانة»: اتفاقية شراء الغاز من كردستان العراق ترتبط بأعمال التوسعة
دانة الغاز

أعلنت اللجنة التنظيمية لمؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين توقيع اتفاقية مع “دانة غاز” تصبح الشركة بموجبها راعيا فضيا للمؤتمر الذي يعقد في أبوظبي خلال الفترة من 9 إلى 12 سبتمبر المقبل بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وستسهم “دانة غاز” في إثراء شعار المؤتمر “الطاقة من أجل الازدهار” من خلال عرض استراتيجيات النمو والاستثمار المستدامة في مجال استكشاف وإنتاج الغاز الطبيعي في منطقة الشرق الأوسط.

وتسلط الشركة الضوء على الدور الرئيسي الذي يلعبه القطاع الخاص في تعزيز الاستثمار في الغاز الطبيعي، بعدما ارتفع الطلب في المنطقة إلى أكثر من الضعف في العقد الماضي.

ورحب الدكتور مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر بمشاركة “دانة غاز” ضمن الجهات الراعية للحدث فهي تلعب دورا مهما في جهود التنويع الاقتصادي لدولة الإمارات، منوها إلى بروز الحاجة إلى اعتبار الغاز الطبيعي جسرا نحو التحول في مجال الطاقة والإسهام بشكل إيجابي في رسم ملامح مستقبل الطاقة المستدامة في المنطقة.

وقال الدكتور باتريك ألمان وارد الرئيس التنفيذي لشركة دانة غاز إن مؤتمر الطاقة العالمي يشكل إحدى أبرز الفعاليات التي تجمع قادة قطاع الطاقة والشركات معا لمناقشة التحديات التي يواجهها القطاع إذ نستهدف الإسهام في تحقيق القيمة المحلية وأهداف التنمية المستدامة في ظل الدور البناء لـ”دانة غاز” في مجال توفير مزيد من التنمية الاقتصادية في الدولة والمنطقة ككل.

وأضاف: “نتطلع من خلال رعايتنا للحدث إلى استعراض خبراتنا وتبادل الرؤى مع قادة القطاع العالميين”.