جعفر: 3.15 مليون برميل يومياً القدرة الإنتاجية لـ “نفط الكويت”

أكد الرئيس التنفيذي في شركة نفط الكويت، جمال جعفر، أن مشاركة المقاولين في صناعة النفط والغاز على مدى العقد الماضي تضاعفت، مبيناً أن قدرة مقاولينا وشركائنا التجاريين على إدارة المخاطر التي ترافق عملياتهم تشكل أهمية كبرى في مجال الصحة والسلامة والبيئة.

وقال جعفر خلال الاحتفال بيوم الصحة والسلامة والبيئة، شدّد جعفر على أن الشركة تحتفل بنجاحها هذا العام بتحقيق قدرة إنتاجية 3.15 مليون برميل من النفط يومياً، قائلاً أتوجه بالتهنئة والشكر إلى كل واحد منكم، سواء موظفونا أو المقاولون على هذا الإنجاز العظيم، والذي ما كان ليتحقق لولا تفانينا المستمر، وإخلاصنا تجاه قيمنا المحورية المتمثلة بالالتزام والتميّز والتعاون.

وأوضح أن الشركة تواصل الحفاظ على تطلعات واضحة، مفادها أن يلتزم جميع شركائها بأعلى مستويات ومعايير الصحة والسلامة والبيئة في مواقع العمل التابعة لها.

وأضاف :نؤمن بأن الصحة والسلامة والبيئة هي استثمار تنتج عنه منافع عديدة في كافة مجالات الأعمال التجارية، بما يسمح لنا بتحقيق النجاح على المدى البعيد.

مشيراً كجزء من استراتيجية أعمال شركة نفط الكويت التجارية، نلتزم بشكل تام بتوفير مكان عمل آمن وصحي وصديق للبيئة، والحفاظ على أعلى معايير الصحة والسلامة والبيئة، وتضمينه في كل أعمالنا.