تعرف على مواصفات سامسونج جالاكسي واتش 5 برو

تعرف على مواصفات سامسونج جالاكسي واتش 5 برو
تعرف على مواصفات سامسونج جالاكسي واتش 5 برو

تعمل شركة سامسونج Samsung، منذ عدة أشهر على إحداث تغييرات جذرية في تشكيلة ساعاتها الذكية القادمة لهذا العام، حيث سيجلب طراز Pro بعضا من أهم التغييرات لسلسلة Galaxy Watch حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. 5 ميزات جديدة في واتساب.. تعرف عليها

وبحسب ما ذكره موقع “sammobile” التقني المتخصص، زودت شركة سامسونج ساعتها الذكية المنتظرة Galaxy Watch 5 Pro، بالكثير من المواصفات الفائقة ستجعلها الساعة الذكية الأقوى والأكثر تطورا لمواجهة منافسيها.

وفقا للتسريبات الأخيرة، تتميز ساعة سامسونج الذكية المرتقبة Galaxy Watch 5 Pro، بهيكل من التيتانيوم وشاشة مصنوعة من زجاج الياقوت، وستكون متاحة في حجم واحد فقط بقياس 45 ملميتر، لذلك إذا كنت تحب الساعات الكبيرة يمكنك اقتناء هذه الساعة، يأتي بشاشة AMOLED مقاس 1.36 بوصة بدقة 450 × 450 بكسل.

وتحتوي ساعة سامسونج Galaxy Watch 5 Pro، على بطارية كبيرة الحجم تبلغ 590 مللي أمبير في الساعة، مما يمنحك وقت تشغيل يصل إلى 80 ساعة، تعد هذه ترقية كبيرة عن الإصدارات السابقة.

وتزود سامسونج تشكيلة ساعتها الذكية المرتقبة Galaxy Watch 5، بمعالج Exynos W920، وهو نفس المعالج الذي يعمل به الجيل السابق من ساعات سامسونج الذكية، واعتمادا على التكوين، ستحصل جالاكسي واتش 5، على ما يصل إلى 16 جيجابايت من الذاكرة الداخلية المدمجة، كما ستدعم متغيرات LTE و eSIM.

Print Friendly, PDF & Email