ببلاش.. خصم 80% على أفضل هواتف سامسونج

يعمل العملاق الكوري الجنوبي سامسونج حاليا على تصفية المخزون الفائض لديه من الهواتف الذكية بإحداث أفضل خصومات، وبلا شك يعد هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra أحد أفضل هواتف عام 2022 ، لكن سعره المرتفع يمنع الكثير من الناس من الحصول عليه، ولحسن الحظ يوجد خصم لأول مرة بنسبة 80% على هذا الهاتف.

فيمكن توفير مبلغ ضخم قدره 950 دولارًا (أي حوالي 18 ألف جنيه مصري) على هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra إذا كنت على استعداد للتبادل بهاتف قديم لديك، لكن في حالة إذا لم يكن لديك أي هاتف يمكنك مبادلته ، فلا يزال يمكنك الحصول على خصم فوري قدره 150 دولارًا (ما يقرب من 3000 جنيه مصري)، ويمكن شراء الهاتف من الموقع الرسمي لشركة سامسونج من خلال هذا الرابط.

مميزات هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra

يأتي هاتف سامسونج الجديد Galaxy S22 Ultra، كهاتف رئيسي للشركة وبديلا لسلسلة Galaxy Note التي تم إيقاف إنتاجها خلال العام الماضي، ويتميز الطراز الجديد بشاشة بحجم أكبر تدعم العمل مع القلم الالكتروني S Pen.

يعمل هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra، بمعالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 8 Gen 1 و Exynos 4 على حسب السوق.

ويحتوي هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra، على شاشة منحنية من نوع Dynamic AMOLED 2X يبلغ قياسها 6.8 بوصة، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وتغطية لونية من نوع DCI-P3، ومستشعر لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية، تدعم العمل مع القلم الالكتروني S Pen.

ويدعم هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra، بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تيليفوتو بدقة 10 ميجابكسل، وعدسة Periscope بدقة 10 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي مميزة بدقة 40 ميجابكسل، تعمل في ظروف الإضاءة المنخفضة والصور الشخصية.

ويحزم هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra، بطارية بقوة 5000 مللي أمبير، تدعم تقنية الشحن السلكي السريع بقوة 45 وات، وشحن لاسلكي بقدرة 15 وات.

Print Friendly, PDF & Email