بالفيديو.. “نفط الكويت” تنشر رسالة شكر للكوادر الطبية “فخورين فيكم”

نشرت شركة نفط الكويت رسالة شكر إلى الكوادر الطبية في الكويت على جهودهم في مواجهة وباء كورونا.

وكتبت الشركة” على حسابها بموقع التواصل : “إنستجرام”: ” إلى كافة أفراد الطواقم الطبية والتمريضية على التضحيات الكبيرة التي يبذلونها في تلبية نداء الواجب والسعي لحماية المجتمع من وباء كورونا المستجد.

وأضافت ” في حين نعرب عن تقديرنا لجهودهم الكبيرة، فإننا ندعو كل أبناء المجتمع إلى الالتزام التام بإجراءات التباعد الاجتماعي، وذلك للمساهمة في المواجهة ومنع الاصابات، وبالتالي التخفيف من أعباء أفراد تلك الطواقم، والذين نؤكد فخرنا بما يقومون به.

وعرضت فيديو يظهر فيه عدد من الكويتيين يوجهون رسالة شكر للأطباء ورسالة للمواطنين بالالتزام بالتباعد الاجتماعي

وقال الشيخ أحمد النفيس، إمام المسجد الكبير : “أرواح الناس غالية ولا يجب التساهل فيها لأنها غالية عند الله ولا نساعد في نشر هذا الوباء، والأخذ بالإجراءت الاحترازية نوع من التوكل على الله”

فيما أضاف الشيخ سيد مصطفى الزلزلة، إمام مسجد الزلزلة: “إن التعاون على مواجهة المرض من التعاون على البر حتى تنحسر هذه الجائحة، لا تنتشر”

وقال الفنان جاسم النبهان : “الأخذ بالإجراءات الاحترازية هو من سييعيدنا إلى حياتنا الطبيعية كلا في مجاله،ونحيي الدراما والمسرح من جديد”،

وقالت الدكتورة سارة أبو عباس، أخصائية الباطنة والعناية المركزة بمستشفى جابر الأحمد، إن الأطقم الطبية تعاني من الإجهاد ولكنها لن تقصر في خدمة أي مريض، ولكن يرغبون في معاونة اجتماعية، فيما أضاف الدكتور فقدان تقي، عضو هيئة التدريس بمركز جامعة الكويت: “إن مساعدة الاطقم الطبية وشكرهم يكون بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتقدم للتطعيم والالتزام بالتباعد الاجتماعي”.

وقال الإعلامي الكويتي عيد الله الطراح: “لأجل ما ترجع اللقاءات في الاستديو وتعود اللقاءات التليفزيونية التزموا بالتباعد الاجتماعي، وقالت الإعلامية ليلى بارون: الأطباء غائبون عن كل أسرهم كل يوم ويضحون من أجل الكويت كل يوم.. علشانكم وعلشان الكويت التزموا بالتباعد الاجتماعي”.

وقدم الجميع رسالة شكر للأطباء على تضحياتهم في مواجهة الوباء ومساعدة المواطنين في تلقي العلاج