انطلاق فعاليات «ويتيكس» و«دبي للطاقة الشمسية» اليوم

بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي، تنطلق اليوم النسخة العشرون من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس» .

والنسخة الثالثة من معرض دبي للطاقة الشمسية وتنظمهما هيئة كهرباء ومياه دبي في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ويستمران حتى 25 الشهر الجاري.

ويأتي تنظيم المعرضين في إطار جهود الهيئة المتواصلة لدعم الاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بشكل عام، وحرصها على إتاحة الفرصة لجميع المعنيين في المنطقة لمواكبة التطورات المتسارعة التي تشهدها قطاعات الطاقة والمياه والبيئة والتعرف إلى أحدث الحلول المبتكرة لمواجهة التحديات التي تواجهها هذه القطاعات.

إضافة إلى بناء علاقات مثمرة قائمة على التعاون وتبادل الخبرات وبناء شراكات استراتيجية، بما يرسخ مكانة دبي كمنصة عالمية ونموذج يُحتذى في تقديم أفضل وأحدث تقنيات المياه والطاقة والبيئة.

ودعت الهيئة الجمهور وطلاب المدارس والجامعات إلى زيارة معرض «ويتيكس 2018» و«معرض دبي للطاقة الشمسية» للاطلاع على آخر التطورات وأحدث التقنيات في قطاعات المياه والطاقة التقليدية والمتجددة والبيئة، والمشاركة في الندوات والجلسات النقاشية المتعددة التي تنظم بالتزامن مع المعرضين.