امكانية استخدام واتساب WhatsApp برقم تليفون أرضي.. تفاصيل

مميزات جديدة لتطبيق واتساب من بينها امكانية تسجيل أكثر من حساب على تطبيق واتساب WhatsApp بأرقام مختلفة، وأحيانا يعاني هؤلاء المستخدمين من عدم امتلاكهم لأرقام كثيرة غير رقم الهاتف الذى يمتلكه ورقم تليفون أرضى، وما لا يعرفه الكثير من مستخدمي واتساب أنه يمكن تسجيل حساب واتساب باستخدام رقم الخط الأرضي.

وبحسب موقع Nation World News فإن واتساب يتيح للمستخدمين تسجيل حساب جديد باستخدام رقم التليفون الأرضي، كما أن استخدام واتساب مع رقم التيلفون الأرضي يوفر للمستخدمين خصوصية كبيرة، حيث أن كل ما تحتاجه هو هاتف ذكي متوافق وهاتف أرضي يعمل مع واتساب واتصال بالإنترنت.

تجدر الإشارة إلى أنه نظرًا لعدم تمكنك من تلقي الرسائل النصية على رقم التليفون الأرضي، فإن عملية الربط الخاصة بك ستتطلب بعض الخطوات الإضافية، كما يتيح لك واتساب أيضًا إكمال عملية التحقق عن طريق مكالمة هاتفية.

كما يجب عليك معرفة أنه قبل البدء بالخطوات، يمكن استخدام واتساب WhatsApp مع رقم التليفون الأرضي في حالة الاتصال بشبكة Wi-Fi واي فاي فقط ، حيث أن الرقم ثابت ، ولا يمكن استخدام البيانات الخلوية.

قم بتنزيل تطبيق واتساب WhatsApp أو WhatsApp Business وكلاهما تطبيقان رسميان ومعتمدان من واتساب على الهواتف الذكية الخاصة بك.

بمجرد تثبيت التطبيق ، وافق على الشروط والأحكام وانقر فوق متابعة.

بعد تحديد خيار الاتصال ، حدد “استخدام رقم مختلف”، ثم أدخل رقم الهاتف

ستطلب منك الخطوة التالية إدخال رمز البلد ورقم الهاتف، ادخل رقم الهاتف الأرضي الخاص بك.

بعد التحقق من عدم وجود خطأ في رقم الهاتف ، انقر فوق “موافق”.اختر خيار اتصل بي

نظرًا لأنه رقم خط أرضي ، فلن تتمكن من تلقي OTP للتحقق من خلال رسالة، بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار خيار الاتصال بي من خلال النقر عليه.

ستتلقى مكالمة على رقم الخط الأرضي الخاص بك على واتساب WhatsApp لمرة واحدة، استمع بعناية إلى المعلومات، واحفظ رمز OTP أو الكود جيدا، ثم أدخل OTP وسيتم التحقق من رقمك، ثم أدخل تفاصيل أخرى.

بعد التحقق، قم بتعيين صورة ملفك الشخصي واسمك وتفاصيل أخرى، ويمكنك استخدام WhatsApp واتساب على هاتفك الذكي باستخدام رقم هاتفك الأرضي.

Print Friendly, PDF & Email