“الوطني” يختتم برنامجه التدريبي لموظفي شركة نفط الكويت

اختتم بنك الكويت الوطني من خلال الموارد البشرية للمجموعة بالتعاون مع مجموعة الشركات الأجنبية والنفط والتمويل التجاري، برنامجه التدريبي لموظفي شركة نفط الكويت، حيث قام البرنامج بتدريب الكوادر الفنية في الشركة في إدارات مختلفة من البنك الوطني.

واستمر البرنامج لمدة أربعة أسابيع ناقش فيها مواضيع عديدة منها: التعريف بالأعمال المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه من الشركات الأجنبية، التمويل التجاري، الخزانة، العمليات، إدارة تمويل المشاريع بالقروض المشتركة، إدارة المخاطر، خطابات الضمان، الاعتماد المستندي بجميع أنواعه بالإضافة إلى مكافحة غسيل الأموال.

من جانبه، قال مدير عام الموارد البشرية لمجموعة بنك الكويت الوطني عماد أحمد العبلاني: إن بنك الكويت الوطني حريص على نشر الثقافة المصرفية بين الكوادر العاملة في المجال النفطي من خلال التوعية بالعمل المصرفي بما يساهم في توضيح المعلومات المصرفية المطلوبة في عملهم.

وأكد العبلاني أن أهمية البرنامج التدريبي تأتي من خلال المحاور التي تناولها والتي ستسهم مستقبلا في توفير المعرفة لدى الموظفين الذين يتعاملون مع القطاع المصرفي، مبينا أن المحاور التي ناقشها البرنامج اشتملت على كل الجوانب الخاصة بالتدريب النظري والعملي، وذلك بهدف صقل وتنمية إمكانات وقدرات العنصر البشري في القطاع النفطي.

وأشار إلى أن بنك الكويت الوطني يعتبر تدريب الكوادر الوطنية العاملة جزءا مهماً من مسؤوليته الاجتماعية، حيث يفخر البنك بكونه أحد أكبر الجهات في القطاع الخاص استثمارا في الكفاءات الوطنية.