الهاجري يصدر تعليمات باحتساب الخدمه الخارجيه للعاملين بالقطاع النفطي الكويتي بعد ان تم إيقافها

كشف رئيس اتحاد عمال القطاع البترول وصناعة البتروكيماويات محمد حمد الهاجري عن اجتماع يعقده الاتحاد مع مؤسسة البترول مطلع اكتوبر المقبل لمناقشه عدد من القضايا التي تهم الاف العاملين بالقطاع النفطي .

واعلن الهاجري في تصريح صحفي انه تم خلال التواصل مع الرئيس التنفيذي للمؤسسة وتم الموافقة على احتساب الخدمه الخارجيه للعاملين بالقطاع النفطي بعد ان تم إيقاف احتسابها بالسابق وهذا مؤشر واضح على فتح صفحة جديدة من التعاون بين المؤسسة والاتحاد لمصلحة العمال .

واوضح الهاجري ان علاقة اتحاد عمال البترول مع المؤسسه تشهد حالة من الاستقرار بعد فترات طويلة من التازيم ، مشددا على ان هناك رغبة واضحة من الرئيس التنفيذي للمؤسسة بفتح آفاق التعاون مع اتحاد البترول وحسم اي ملفات عالقة لصالح حقوق ومكتسبات العمال . وأعرب الهاجري عن تطلع اتحاد عمال البترول لتحقيق العديد من المكتسبات الجديدة لصالح عمال القطاع النفطي ومنها تغيير شروط تعديل الوضع للحاصلين على مؤهلات جامعية .

وختم الهاجري تصريحاته بالتاكيد على ان المرحلة المقبلة ستشهد مزيدا من التعاون مع المؤسسة لاستعادة العديد من الحقوق السابقة واقرار حقوق ومطالب جديدة لخدمة عمال القطاع النفطي.