المصممة الكويتية نور بن عيدان تحصد لقبين في حفل جائزة الملكية العربية

– لأول مرة في تاريخ الشركة تحصد اللقبين معاً

– التكريم حدث ضمن حفل افتراضي عبر منصات التواصل الرقمية

تلقت المصممة الكويتية نور بن عيدان وشركتها Done Interior By Noor Bin Eidan جائزة “الملكية العربية” لأفضل تصميم داخلي / شقق فندقية وأفضل تصميم/ وحدات سكنيةو الجائزة تم منحها من قبل ” الملكية الدولية” ، لندن، المملكة المتحدة.

وقد حصدت شركة Done Interior By Noor Bin Eidan هاتين الجائزتين بعد أن تم ترشيحها مع العديد من شركات التصميم الداخلي في الكويت، وقد حضرت حفل التكريم الافتراضي ومراسم توزيع الجوائز عبر الانترنت نخبة من مصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين من إفريقيا والبلدان العربية، تم استضافتهم من لندن في يوم الثلاثاء الموافق الخامس من نوفمبر للاستماع إلى النتائج التي طال انتظارها من المسابقة الإقليمية لجوائز العقارات الدولية.

وتصنف الجائزتين اللتين فازت بهما شركة Done Interior By Noor Bin Eidan من ضمن فئة جوائز الخمس نجوم وذلك عن تصميم وتنفيذ مشروعين فى مجال أفضل تصميم داخلي لمشاريع سكنية خاصة للعام 2020.

وعقب السيد بدر العلي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ” دن انتيريور” على هذا الحدث المهم بقوله: ” نعتز بكونها المرة الأولى التي تحصد فيها شركتنا لقبين معاً من ألقاب هذه الجوائز المرموقة. تغمرنا السعادة ونشعر بالامتنان للمؤسس السيدة نور بن عيدان صاحبة الرؤية المبدعة والتي بفضلها نالت “دن انتيريور” بمصمميها وتميز روادها أعلى المراتب وتصدرت لتكون ضمن أكبر المحترفين في هذه الصناعة” .

وصرحت السيدة المصممة نور بن عيدان بقولها : “يعد الفوز بهاتين الجائزتين تكريماً عظيماً لي ولفريق عملي المخلص والمتميز وهو دلالة على تميز المهنيين حول العالم في هذه الصناعة. إنه في الحقيقة ثمرة الجهود والعمل الدؤوب الذي يقوم به فريقي والذي أهدي إليه هاتين الجائزتين المميزتين. في الواقع أنا أكثر سعادة من أي وقت مضى حيث فزنا باثنتين معاً من هذه الجوائز المرموقة عالمياً، يدفعني هذا التقدير الخاص إلى آفاق أوسع من الإبداع لأستثمر في ملكاتي ومهارات فريقي التي دعمت رؤيتي وفني على الدوام”.

جاء الإعلان من قبل المصممة السيدة نور بن عيدان، مؤسس وعضو مجلس إدارة شركة “دن انتيريور” في حدث خاص أقيم في معرض الشركة الرئيسي في مجمع صن سيتي في دولة الكويت.

جوائز العقارات الدولية هي علامة امتياز مشهورة عالمياً وقد احتفلت بأعلى مستويات الإنجاز منذ عام 1993. والآن وفي عامها السابع والعشرين ترشح جوائز العقارات الدولية الشركات من جميع أنحاء سوق العقار لتحكيم فئات ضمن تطوير الأملاك والعقارات والتصميم الداخلي والهندسة المعمارية.