الكيماويات البترولية تستقبل دفعة جديدة من المهندسين الكويتيين حديثي التخرج

عبدالله المملوك

استقبلت شركة صناعة الكيماويات البترولية دفعة جديدة من الكوادر الوطنية من المهندسين الجدد حديثي التخرج والذين تم تعيينهم مؤخراً حيث التقت الإدارة العليا للشركة بهم ورحب بهم الرئيس التنفيذي المهندس مطلق العازمي مؤكدا على اهتمام ودعم الادارة العليا لهم متمنياً لهم التوفيق.

ومن جانبه أوضح نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الادارية والمالية المهندس شافي العجمي ان الشركه قامت باعداد خطه تدريبه لتطوير المهندسين الجدد ستستمر ل ١٨ شهر تشتمل على التدريب الميداني في مصانع الشركه و شركات المشاركه، كما أكد دور الشباب الكويتي في تحقيق استراتيجيه الشركه في النمو في صناعه البتروكيماويات لتصبح شركة عالميه رائده في صناعه البتروكيماويات، حيث تشكل هذه الصناعة رافد مالي مهم لمؤسسة البترول الكويتيه.

ومن جانبها رحبت نائب الرئيس التنفيذي للمشاريع وتطوير الاعمال المهندسة نادية الحجي بالمهندسين الجدد مؤكدة على اهتمام القطاع النفطي بتدريب الكوادر الشبابية من اجل تحقيق النمو .

وبدوره وجه نائب الرئيس التنفيذي للتصنيع والتسويق المهندس حمد السبيعي نصائح للمهندسين الجدد اهمها خلق الانطباع الاول بالالتزام في العمل والاهتمام بالتدريب وعدم الانصياع للشائعات من أجل تحقيق النجاح .