الكويت..«أولى للوقود» تطلق تطبيق ذكي للدفع عبر الهاتف

أطلقت «أولى للوقود» تطبيقها الرقمي على الأجهزة الذكية من أنظمة اندرويد وآبل «Oula Fuel»، الذي يمنح العملاء العديد من الخدمات.

الآن من خلال تطبيق الأولى يمكن للعملاء نقل الرصيد الموجود عليها للتطبيق، حيث ستتم عملية الدفع عن طريق مسح رمز QR المتوافر في جميع محطات الأولى للوقود وخصم القيمة من الرصيد. بالإضافة الى ذلك، يوفر التطبيق للعملاء خريطة تحتوي على مواقع جميع المحطات بحيث تضمن لهم سهولة الوصول الى المحطة الأقرب إليهم ومعرفة ما هي الخدمات المتوافرة في كل محطة مثل غسيل السيارات، خدمة صيانة السيارات، أفرع ترولي، ومطاعم الوجبات السريعة.

ومن مميزات التطبيق أنه يساعد على تتبع المصاريف وسهولة معرفة الرصيد المتبقي بها ليقوم بشحنها بالمبلغ الذي يريده إما عن طريقة بطاقة الصراف الآلي الخاصة به أو استبدال نقاط شركة أوريدو للاتصالات. وحول آخر العروض والمميزات التي تقدمها شركة الأولى، سيكون بإمكان العملاء البقاء على إطلاع عليها عبر التطبيق أيضا.

وحول إطلاق تطبيق Oula Fuel الجديد، تحدث الرئيس التنفيذي لشركة أولى لتسويق الوقود م ..عادل العوضي قائلا: «في ظل النمو الهائل في استخدامات التكنولوجيا الحديثة والهواتف الذكية التي باتت اليوم الوسيلة السريعة والمريحة لإنجاز كل المعاملات، فإن أولى تمنح عملاءها اليوم تطبيقا الكترونيا يساهم بفعالية في تسهيل حياتهم اليومية بوقت وجهد أقل».

وأضاف م.العوضي: «ان الاتجاه الرقمي هو المستقبل لإتمام كافة المعاملات، ونحن حريصون على مواكبة هذا التطور الضروري والنوعي».