العدساني يؤكد أهمية المشاريع النفطية الكويتية حول العالم

أكد الرئيس التنفيذي في مؤسسة البترول الكويتية نزار العدساني اهمية المشاريع النفطية الكويتية حول العالم في تحقيق عوائد آمنة ومجزية للدولة بناء على استراتيجية المؤسسة.
وقالت شركة البترول الكويتية العالمية التابعة للمؤسسة في بيان ان تأكيد العدساني جاء خلال اللقاء الذي جمعه برئيس مجلس ادارة شركة بتروفيتنام النفطية الفيتنامية على هامش زيارته للعاصمة هانوي للاطلاع على احدث مستجدات مشروع مصفاة ومجمع الكيماويات البترولية «نغي سون» المشترك.
واشاد العدساني بجهود “البترول العالمية” وما تقوم به من مشاريع حيوية وشراكات فاعلة تخدم اهداف واستراتيجية المؤسسة وشركاتها التابعة بما يحقق الفرص الاستثمارية المجدية بمشاركة عالمية.
ولفت الى تركيز الشركة على الاسواق ذات النمو المرتفع في القارة الآسيوية الحالية والمستقبلية، مثمنا دور العاملين في الشركة لجهودهم الحثيثة في تحقيق مشاريع التوسع بالطاقة التكريرية عالميا.

من جهته، اكد الرئيس التنفيذي لـ”البترول العالمية” بخيت الرشيدي وفقا للبيان حرص الشركاء على تطبيق القوانين البيئية المحلية والدولية في ما يتعلق بعمليات انشاء وتشغيل وادارة المصفاة.
وأعرب الرشيدي عن تقديره لجهود رئيس مجلس ادارة «بيتروفيتنام» والجهات الحكومية الفيتنامية لتسهيل المعاملات الحكومية المرتبطة بمشروع المصفاة.
ونوه بجهود فريق عمليات آسيا التابع للشركة في فيتنام وفي الكويت لدوره في توطيد العلاقة بين الشركتين وتوظيفها لتحقيق اهداف شركة البترول الكويتية العالمية للتوسع في الاسواق الاسيوية.
ويزور وفد رفيع المستوى من اعضاء مجلس ادارة مؤسسة البترول الكويتية حاليا العاصمة الفيتنامية هانوي للاطلاع على مشروع مصفاة ومجمع الكيماويات البترولية نغي سون.