العجمي: وقفة سلمية الاثنين للمطالبة بحقوق 14 الف كويتي في القطاع النفطي الخاص

اعلن رئيس الفريق التطوعي للعاملين في القطاع النفطي الخاص سالم العجمي تنظيم وقفة سلمية يوم الاثنين القادم 12-12-2022 في تمام الساعة 10.30 صباحا امام مؤسسة البترول الكويتية بمنطقة الشويخ بمشاركة برلمانية ونقابية واسعة .

واوضح العجمي ان الفريق التطوعي للعاملين في القطاع النفطي الخاص سبق وان نظم اعتصاما ووقفات متعددة للمطالبة بحقوق 14000 كويتي يعملون في القطاع النفطي الخاص ، وتم التوقيع على اطول عريضة في العالم بلغ طولها 150 مترا .

واكد العجمي ان الوقفة السلمية يوم الاثنين القادم هدفها ايصال رسالة لسمو رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ احمد النواف الذي نحترمه ونقدره بان العهد الجديد الذي دشنه صاحب السمو الامير وسمو ولي عهده الامين يقوم على العدل والانصاف ويرفض هضم الحقوق خاصة ابناؤكم في هذا البلد الكريم .

وشدد العجمي على ان هناك اكثر من 14000 مواطن كويتي يعملون في القطاع النفطي الخاص ولا يحصلون على اي حقوق او امتيازات اسوة بنظرائهم في القطاع النفطي الحكومي موضحا في الوقت ذاته ان قانون العمل في القطاع النفطي يساوي بين جميع العاملين في هذا القطاع في الحقوق والواجبات .

وناشد العجمي سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ احمد النواف الذي يأبى ان يبات مظلوم في هذا البلد الكريم سرعة التدخل لاعادة حقوق 14000 كويتي في القطاع النفطي الخاص ، حتى لا يصبح هذا القطاع طاردا للكفاءات الوطنية من الشباب الكويتي .

وختم العجمي بالتاكيد على ان وقفة العاملين في القطاع النفطي الخاص هي رسالة سلمية لايصال الصوت ، والتاكيد على اننا لن نفرط ابدا في حقوقنا التي اقرها الدستور الكويتي وقوانين العمل في القطاع النفطي .

Print Friendly, PDF & Email