العامة للبترول في مصر تتصدى للتصدي للتعديات

عاين أيمن عمارة نائب رئيس الهيئة العامة للبترول للتخطيط والمشروعات في مصر مساحة الأرض التي حصلت عليها الهيئة من أحد رجال الأعمال بعد عملية مقاصة للديوان على الأخير في منطقة العين السخنة وذلك بهدف الوقوف على سبل استغلال هذه المساحات الكبيرة من الأرض في مشروعات لصالح الهيئة.

ووجه نائب رئيس هيئة البترول للتخطيط والمشروعات أيمن عمارة بإقامة سور على حدود الأرض لحمايتها من أي عمليات استيلاء أو تعدي من المحيطين بها لاسيما وأن الأرض في موقع متميز بمنطقة العين السخنة ويمكن الاستفادة بها في الفترة القادمة بطرق عديدة يتم دراستها حاليا داخل الهيئة العامة للبترول.

رؤساء شركات البترول

ومن جانب آخر تلقى رؤساء شركات البترول في المنطقة الجغرافية بالسويس والإسماعيلية خطابا من أيمن عمارة نائب رئيس الهيئة العامة للبترول لشئون التخطيط والمشروعات لسرعة تطوير المناطق الجغرافية خلال الفترة الحالية.

وشملت تعليمات نائب رئيس الهيئة العامة للبترول ضرورة توحيد لون الدهان في طلاء واجهات مباني الشركات على أن يكون ذلك من موازنة الشركات عن عام 2021.. 2022 دون تحمل الوزارة أو الهيئة اية تكاليف جراء ذلك التطوير في الشكل للمباني القائمة الخاصة بكل شركات البترول داخل المنطقة الجغرافية.

تطوير شركات البترول

وأكد نائب رئيس الهيئة العامة للبترول ايمن عمارة في خطابه لرؤساء شركات البترول على إيفاد الهيئة فرق عمل من المختصين بنيابة التخطيط والمشروعات لمتابعة ما يتم على أرض الواقع في المنطقة الجغرافية للبترول من تطوير فعلى ورفع تقارير عنها للقيادات في الهيئة ووزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا.