العازمي: ” تكويت ” القطاع النفطي بالكامل

طالب عادل العازمي مرشح قائمة الرؤية العمالية لانتخابات نقابة العاملين بشركة نفط الكويت والامين المالي الحالي لاتحاد البترول والبتروكيماويات بأن تكون العماله بالقطاع النفطي كويتية بالكامل .

واوضح “العازمي” بالكفاءات الوطنية مؤكدا ان العمالة الوطنية اظهرت للجميع مدى مهنيتها وتمكنها من تسيير هذا القطاع الحيوي والمصدر الرئيسي للاقتصاد وذلك باعادة تشغيله خلال ساعات بعد اضراب النفط في سنة ٢٠١٦ حينما عجزت كل العمالة الوافدة عن ذلك .

وشدد “العازمي” انه من الواجب على المسؤولين بالقطاع النفطي وضع رؤية تحدد تاريخ الوصول الى تكويت كامل للقطاع وخاصة في الوظائف الفنية التشغيلية في كافة الشركات النفطية تماشيا مع الخطط التي تريد الارتقاء بالقطاع وزيادة الانتاج النفطي ومشتقاته ودعما للعنصر الوطني في هذا القطاع الحساس .

ونوه “العازميي”الى ان الكفاءات الوطنية كثيرة وان ابناء الكويت متحمسون للعمل في قطاعهم النفطي وخوض هذا التحدي واثبات قدراتهم في كافة مجالات العمل سواء الادارية او الفنية واعلن العازمي ان قائمة الرؤية العمالية ستتبنى التحرك الجدي في طريق تكويت القطاع وانها ستتعاون مع كل من يمد يد العون في هذا الاتجاه معتبرا ذلك بانه واجب وطني علينا تنفيذه ؛ حيث ذكر “العازمي” اننا في اتحاد البترول او نقابة نفط الكويت نطالب دائما بزيادة اعداد اعلانات التوظيف وتمديد فتراتها لكي نتيح الفرصة الاكبر لابناء الكويت للالتحاق والعمل في القطاع النفطي .

وختم تصريحاته بالقول ” سنستمر في قائمة الرؤية العمالية بالدفاع عن هذا القطاع وايقاف اي محاولة لتقليص العمالة الوطنية فيه والعمل على زيادة المزايا وحفظ الحقوق لإبقاء هذا القطاع جاذبا للعمل من ابناء هذا الوطن الغالي “.

Print Friendly, PDF & Email