البدر: على ثقة تامة بقدرة سمو الأمير على مواصلة المسيرة المباركة واستكمال خطط التنمية الجديدة

كتب عبدالله المملوك :
تقدم الرئيس التنفيذي لشركة البترول الوطنية الكويتية وليد البدر و نيابة عن جميع العاملين في شركة البترول الوطنية الكويتية بخالص التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم، سائلا المولى عز وجل أن يعينه على حمل هذه الأمانة العظيمة، وتحقيق الخير والرفعة والتقدم لوطننا العزيز.
وقال البدر في بيان صحافي إن أبناء الكويت جميعا على ثقة تامة بقدرة سموه على مواصلة المسيرة المباركة لمن سبقوه من حكام آل الصباح الكرام، واستكمال خطط التنمية الجديدة التي أرسى دعائمها المغفور له بإذن الله أميرنا الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه، وذلك نظراً لما يتمتع به سمو الأمير حفظه الله من خبرات متراكمة، اكتسبها على مدى سنوات عمله الطويلة في خدمة الكويت وشعبها، وما يتمتع به كذلك من صفات قيادية وإنسانية تحظى بتقدير واعتزاز ومحبة الجميع، داخل الكويت وخارجها.
واوضح البدر أننا في القطاع النفطي الكويتي ننظر بتفاؤل كبير إلى المرحلة القادمة، متطلعين إلى التغلب على التحديات والظروف الصعبة التي تواجهها الكويت وبقية دول العالم، وعلى وجه الخصوص معالجة التداعيات والآثار الاقتصادية المترتبة على جائحة كورونا، معتمدين بذلك على توفيق الله، وحكمة قيادتنا الرشيدة، وتماسك وتعاون أبناء شعبنا الكريم.
واوضح انه في هذه المرحلة البالغة الحساسية التي تمر بها بلادنا، داعيا الله عز وجل التوفيق والسداد لصاحب السمو الأمير، لتبقى الكويت واحة أمن ورخاء، وعنواناً للاعتدال والسياسات المتوازنة، التي لطالما جعلتها محل احترام وتقدير دول العالم كافة.
ولفت الي اننا جميعا نعاهد سموه على السير خلف قيادته الحكيمة، وتنفيذ توجيهاته وإرشاداته، وأداء واجباتنا على أكمل وجه تجاه مجتمعنا ووطننا الغالي.