البدر : تكاتف وتعاون أبناء الكويت والمقيمين على أرضها كفيل بأن يجعلنا نتجاوز الأزمة، ونتغلب على آثارها

كتب-عبدالله المملوك

قال الرئيس التنفيذي لشركة البترول الوطنية وليد البدر إن الشركة تقف جميعاً خلف القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه .

وأضاف البدر في تغريدات علي حساب الشركة علي تويتر ان كلمة سمو الأمير حملت مضامين ونصائح نحن في أمس الحاجة لها، وقد ترجمت مشاعر الأب تجاه أبنائه، وأكدت حرصه الدائم على سلامتهم، وعلى تجنيبهم وتجنيب وطننا كل ما يعكر صفو حياتهم ومعيشتهم.

وذكر اننا نثق بأن تكاتف وتعاون أبناء الكويت والمقيمين على أرضها كفيل بعون الله وتوفيقه بأن يجعلنا نتجاوز هذه الأزمة، ونتغلب على آثارها.

واوضح البدر ان موظفو شركة البترول الوطنية الكويتية يقفون في الصفوف الأولى إلى جانب جميع أبناء وطننا الغالي، الذين يعملون كل في مجاله من أجل مواجهة وباء فيروس كورونا، وتأمين احتياجات المواطنين والمقيمين.

ولفت البدر الي ان شركة
البترول الوطنية ملتزمة بمسؤولياتها، ومستمرة في أداء مهامها، لتأمين احتياجات محطات الوقود من المشتقات النفطية، وتزويد وزارة الكهرباء بالوقود اللازم لإنتاج الطاقة الكهربائية، وتوفير الغاز للاستخدام المنزلي.

وأرسل الرئيس التنفيذي
تحية اعتزاز وتقدير لجميع الموظفين من مختلف القطاعات، الصحية، والتشغيلية، والأمن والسلامة والإطفاء، والشؤون الإدارية، الذين يعملون بإخلاص وعلى مدار الساعة، كي تستمر الشركة في القيام بدورها في ظل هذه الظروف الاستثنائية.