البترول الوطنية : تعديلات تنظيمية على الهيكل التنظيمي للدائرة التجارية

كتب-عبدالله المملوك
أصدر نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الادارية والتدجارية في شركة البترول الوطنية الكويتية عاهد الخريف تعميما ادارياً وتنظيميا الخميس الماضي يقضي باجراء تعديلات على الهيكل التنظيمي للدائرة التجارية بالشركة .
وجاء في التعميم تعديل في المسمي الوظيفي لرئيس فريق ضمان الجودو وتطوير الخدمات ليصبح رئيس فريق ضمان الجود فقط ويستمر بدر عبدالرسول بو صخر رئاسة الفريق ، كما يستمر ماجد ابراهيم اتش منصب رئيس فريق فريق المشتريات في مصفاة ميناء الاحمدي عقب تعديل المسمس من رئيس فريق الدعم التجاري الى فريق المشتريات ، كما يستمر فيصل عبدالله الحميضي منصب رئيس فريق المشتريات في مصفاة ميناء عبدالله . وأضاف التعميم ان يعدل المسمى الوظيفي لوظيفة رئيس فريق المشتريات ليصبح رئيس فريق المشتريات المكتب الرئيسي والتسويق المحلي ويستمر جميل حسن العوضي بوظيفة رئيس الفريق.
وأشار إلى دمج قسم التأهيل مع قسم التنسيق الخارجي ، ويعدل المسمى إلى قسم ” التنسيق الخارجي والتأهيل” وتصبح مليحة محمد الفودري رئيس الفريق ، لافتا إلى نقل شعبة خدمات التخليص الجمركي من قسم ضمان الجودة إلى قسم المخازن ويستمر بكر سليم الديحاني بوظيفة رئيس فريق المخازن.
على أن تستمر شهلا عبد اللطيف الخالد بوظيفة رئيس فريق العقود – المشاريع والاستشارات، ويستمر مهراس دغيم الهاجري بوظيفة رئيس فريق العقود – الصيانة والخدمات.