“إيكويت” للبتروكيماويات تحوز أربعة جوائز في وقت واحد

أعضاء شركة إيكويت للبتروكيماويات أثناء تسلم الجوائز

 

                                              أعضاء شركة إيكويت للبتروكيماويات أثناء تسلم الجوائز

وكالة أنباء النفط ONA

حازت الشركة الكويتية” إيكويت ” للبتروكيماويات على أربع جوائز خلال حفل جوائز التميز للصحة والسلامة والبيئة، الذي نظمته الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة ASSE GCC لمنطقة الخليج لعام 2017.

وأقيم حفل جوائز الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة ASSE لتكريم الشركات الأعضاء من القطاع الخاص في سعيها لتحقيق الريادة والتميز وتقديم أداء استثنائي في مجال الصحة والسلامة والبيئة في منطقة الخليج.

وفازت شركة إيكويت بالجائزة الذهبية للتصنيع للعام التاسع على التوالي، والجائزة الذهبية للتميز في المسؤولية الاجتماعية للشركات، والجائزة الذهبية لمشروع البيئة والصحة والسلامة المقدم من دائرة الهندسة في ايكويت، والجائزة الفضية لأفضل مبادرة للصحة والسلامة والبيئة.

وفي حديثها بهذه المناسبة، قالت خلود الفيلي مديرة العلاقات العامة والإعلام في شركة إيكويت : «إنه شرف كبير لنا أن نفوز بأربع جوائز مرموقة من قبل الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة ، وهذا النجاح والفوز إنما يعكس التزامنا في إيكويت بضمان التميز والمهنية في كل ما نقوم به داخل الشركة، كما أن هذه الجوائز تأتي تأكيداً للجهود التي نقوم بها كل يوم كأعضاء في الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة ASSE في سعينا واهتمامنا الدائم بتبني أنماط عمل ناجحة تدعم الصحة والسلامة والبيئة وتعتبرها قيمة أساسية في عملنا».

وتعد الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة فرع الكويت (ASSE- Kuwait Chapter) أول منظمة تطوعية وغير ربحية متخصصة بالصحة والسلامة والبيئة توفر التوجيه المهني، التدريب، الاستشارات والموارد اللازمة لتلبية ما يحتاجه المهنيون المتخصصون في الصحة والسلامة والبيئة، والقطاعات الصناعية والاجتماعية في المنطقة.

وتشمل مبادرات إيكويت في مجال الصحة والسلامة والبيئة أول مشروع وحيد من نوعه فيه حصدت شركة إيكويت للبتروكيماويات أربع جوائز خلال حفل جوائز التميز للصحة والسلامة والبيئة، الذي نظمته الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة ASSE GCC لمنطقة الخليج لعام 2017.

والجدير بالذكر أن شركة إيكويت هي أول شركة في الشرق الأوسط في قطاع البتروكيماويات تحصل على شهادة و اعتماد الرعاية المسؤولة الجديدة لعام 2014: 2015 من شركة «دي ان في جي ال». وتهدف هذه الشهادة إلى دعم جهود الشركة في مجال التنمية المستدامة في البيئة والصحة والسلامة.