“إيكويت” تتبرع بـ 100 ألف دولار للهلال الأحمر الكويتي

اعلنت مجموعة “إيكويت”، المنتج العالمي للبتروكيماويات ، عن تبرعها بمبلغ 100,000 دولار للهلال الأحمر الكويتي، دعمًا للجهود الإغاثية المبذولة لمكافحة أزمة جائحة كورونا في الهند، وذلك في إطار التزام المجموعة بالصحة والسلامة لموظفيها وشركائها والمجتمعات التي تعمل فيها.

ويأتي هذا التبرع استجابة للأزمة المستمرة التي تفاقمت في الهند جرّاء جائحة كورونا، والتي أدّت إلى وقوع خسائر بشرية كبيرة وتركت المستشفيات في حالة من العجز عن رعاية المرضى. ومن المقرّر استخدام المبلغ الذي تبرعت به “إيكويت” في تمويل المعدات والموارد الطبية، كأسطوانات الأكسجين، لزيادة إمدادات الأكسجين للمرضى في أنحاء البلاد.

وبهذه المناسبة، قال ناصر الدوسري الرئيس التنفيذي لمجموعة “إيكويت”، إن الأولوية القصوى للمجموعة تظلّ تكمن في “السعي لضمان أعلى مستويات السلامة والصحة للجميع، مؤكدًا رغبة “إيكويت” بتقديم الدعم الفعال للفئات الأكثر تضررًا من الجائحة في الهند.

وأعرب الدوسري عن تقديره لجهود جمعية الهلال الأحمر الكويتية في تمكين هذه المبادرة الإغاثية، التي قال إنها مثال يحتذى به، مقدّمًا شكره للدكتور هلال الساير رئيس الجمعية، على منح “إيكويت” الفرصة للمساهمة بطريقة فعالة في هذا العمل الإنساني المهم. كما توجّه الرئيس التنفيذي بالشكر والتقدير إلى كل من سعادة سفير الكويت لدى جمهورية الهند، السيد جاسم إبراهيم الناجم، وسعادة السفير الهندي لدى الكويت السيد سيبي جورج، لقاء “جهودهما المتواصلة والمثمرة في سبيل دعم المجتمعات المحتاجة التي تربطها بنا بها صلة وثيقة”.